تفقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور مصطفى صادق رئيس مجلس إدارة الاتحاد، التى تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 8 إلى 18 نوفمبر المقبل على ملاعب نادى النادى بالعاصمة الإدارية، الملاعب الرئيسية التى تقام عليها منافسات البطولة، وملاعب التدريبات الخاصة بالفرق المشاركة البالغ عددها 19 منتخبا للرجال، و12 منتخبا للإنسات، فى حضور عصام شحاتة عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة الملاعب والحكام بالبطولة، ومعه كل من خالد الهلالى وإبراهيم الساعى، فضلا عن تفقد اللجنة لقاعة المؤتمرات الرئيسية بالنادى.

صرح اللواء منصور درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى للاتحاد، بأن الدكتور مصطفى صادق قد أعطى توجيهاته المختلفة للجان العاملة فى البطولة بتكثيف العمل والاجتماع مع اللجان المختلفة للبطولة للوقوف على أدق التفاصيل لإنجاح البطولة.

يشارك في البطولة 19 دولة، هى الجزائر، والبرازيل، وكندا، والكونغو، وفرنسا، وألمانيا وبريطانيا العظمى، والهند، وإيران، واليابان ونيجيريا، ورواندا، والصين، وأوكرانيا، وأمريكا، ومنغوليا، وهولندا، وسلوفينيا، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

يذكر أن اللجنة المنظمة تعاقدت مع فندقى تيوليب القطامية، وسانت ريجيس لإقامة منتخبات الدول المشاركة فى بطولة العالم، وكذا أعضاء الاتحاد الدولى والحكام، وضيوف مصر الكرام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية

إقرأ أيضاً:

عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتعامل جيدًا مع الأزمة الآخيرة، وتراجع جمهور النادي عن دعم مجلس الإدارة ومساندة الفريق في المدرجات، رغم أنه كان يدعم الزمالك في أصعب المباريات.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا".

وأضاف: "الوجوه التي تدير اتحاد الكرة خلال العشرين عاما يجب أن يتم تغييرها".

وواصل: "لا يجوز لأي حكم ان يلتقط صورا مع أي لاعب بعد المباريات، تصرف نادر قمر الدولة كان قرار خاطئ".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد اتخذ قرارًا بعدم خوض مواجهة القمة أمام الأهلي، المقرر لها الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة أمام الزمالك واعتباره فائزًا بالمباراة 2- صفر.

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • "الزراعة" تتفقد زراعات الذرة بمحافظة الجيزة
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • البريد بنك الراعي الرسمي للاعب البارالمبي أيوب السادني
  • نادي النيابة الإدارية يهنئ السيسي بذكري 30 يونيو
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي