فاز فريق ناشئين كرة القدم بنادي زد مواليد 2009، بقيادة شادي هشام، على فريق 6 أكتوبر، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، اليوم الجمعة، في المجموعة الرابعة، ضمن الجولة الثالثة ببطولة دوري منطقة الجيزة.

أحرز هدف الفوز لفريق زد اللاعب محمد السيد مصطفى ، وحرص علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد ، على توجيه الشكر والتهنئة للاعبين والجهاز الفني علي الأداء والفوز اليوم.

الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق :
مدير فني ك/ دكتور شادى هشام 
مدرب عام ك/ احمد على
مدرب ك/ عمر ابوالسعود 
مدرب حراس ك/ محمد ابراهيم 
إداري ك/ احمد هندى 
مدرب أحمال ك/ محمد عبدالجواد "زيكا"
تحليل فني ك/ ايهاب الدجوي
دكتور عظام د/ مينا لطيف
اخصائي د/ محمود عاصم الهوارى 
مساعد ملعب شهاب احمد

FB_IMG_1697206047264

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اتفاقية لتطوير ملعب الخضراء بنادي السويق بمعايير عالمية ورؤية مستدامة

في خطوة رائدة نحو تعزيز البنية التحتية الرياضية في سلطنة عمان، شهد فندق هرمز مساء أمس توقيع اتفاقية طموحة لتطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي التابع لنادي السويق بحضور صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهر آل سعيد، رئيس نادي السويق، والشيخ الدكتور حمدان بن سباع السعدي، نائب رئيس النادي وقد وقع الاتفاقية كل من إسماعيل بن علي البلوشي، رئيس فريق الخضراء الرياضي، والمدير التنفيذي لشركة فراس بن فاتك، الشركة المكلفة بتنفيذ هذا المشروع الطموح. وقد حضر حفل التوقيع نخبة من اللاعبين والرياضيين، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الفريق وممثلين عن الشركة المنفذة.

استهل الحفل بكلمة ألقاها ممثل شركة فراس بن فاتك، أكد فيها التزام الشركة بتحقيق رؤية عمان 2040، مشدداً على سعيهم الدؤوب لتقديم الأفضل في كافة مشاريعهم. وأوضح أن الشركة تتبنى نهجاً شمولياً في تنفيذ المشاريع الرياضية، بدءاً من مرحلة التصميم وصولاً إلى التنفيذ النهائي، مع التركيز على تلبية الاحتياجات الخاصة لكل مشروع على حدة.

وصف ممثل الشركة مشروع تطوير ملعب فريق الخضراء بأنه "استثمار مستدام"، مشيراً إلى استخدام أحدث التقنيات لضمان الاستقرار والمتانة والمظهر الجمالي الدائم، مع مراعاة خفض تكاليف الصيانة. وأضاف أن اختيار العشب الصناعي من مادة البوليتان يأتي تماشياً مع المعايير العالمية المعتمدة من قبل الفيفا والعديد من الأندية الدولية المرموقة.

أكد المتحدث على التزام الشركة بمبادئ الاستدامة، مشيراً إلى تبنيهم للإرشادات الأوروبية الهادفة للقضاء على الجزيئات البلاستيكية الدقيقة بحلول عام 2030. وفي هذا السياق، أعلن عن قرار الشركة بإلغاء استخدام حبيبات المطاط في مشروع فريق الخضراء الرياضي.

من جانبه، ألقى محمود بن علي البلوشي، رئيس لجنة المشروع، كلمة أشار فيها إلى التحديات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن تضافر الجهود وإصرار اللجنة المكلفة، بالتعاون مع إدارة الفريق، مكنهم من تجاوز كافة العقبات. وأضاف البلوشي أن الهدف الأساسي من المشروع هو خدمة "أبناء الفريق" بمختلف فئاتهم العمرية وتطلعاتهم.

وأوضح "البلوشي" أن اختيار شركة فراس بن فاتك لتنفيذ المشروع جاء نتيجة الثقة الكبيرة في قدراتها وإمكانياتها، معرباً عن أمله في أن تكون هذه الخطوة بداية لشراكات مستقبلية مثمرة.

تخلل الحفل عرض مقاطع مرئية سلطت الضوء على الإنجازات السابقة والتحديات التي تم تجاوزها، إضافة إلى استعراض الرؤى المستقبلية للمشاريع ضمن استراتيجية الفريق لتطوير منشآته الرياضية. وتعكس هذه الاتفاقية التزام فريق الخضراء الرياضي بالاستثمار في بنيته التحتية، بهدف توفير بيئة رياضية آمنة ومثالية للاعبيه، وتعزيز قدرتهم على تقديم أداء متميز في مختلف المنافسات الرياضية.

مقالات مشابهة

  • مدرب بيراميدز يفاجئ الأهلي.. تفاصيل
  • مدرب سلوفاكيا: إسبانيا ستتوج ببطولة يورو 2024.. وهذا رأيي في محمد صلاح
  • طرح البوسترات التشويقية لفيلم إكس مراتي اليوم «صور»
  • مدرب منتخب كرة الهدف للمكفوفين: فخور بتتويج مصر ببطولة الأهرامات الدولية
  • توقيع اتفاقية تطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي بنادي السويق
  • اتفاقية لتطوير ملعب الخضراء بنادي السويق بمعايير عالمية ورؤية مستدامة
  • البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط
  • الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة
  • مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. فريق T1 الكوري يتوج ببطولة League of Legends