دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى نادي اتحاد جدة السعودي لـ CNN بالعربية صحة الشائعات المتداولة حول استبعاد اللاعب جواو فيليبي "جوتا" عن قائمة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعند سؤال مدير المركز الإعلامي في فريق "النمور"، يحيى بخش، عن حقيقة أنباء استبعاد اللاعب البرتغالي، أجاب قائلاً: "جوتا يتواجد في تدريبات الفريق بشكل مستمر"، نافياً صحة هذه الأنباء.

وأوضح يحيى بخش أن في حال استبعاد "جوتا" عن صفوف النادي أو ما شابه ذلك، سيقوم المركز الإعلامي بالإعلان عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي على الفور.

وزعمت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة قرر عدم إدراج اسم جواو فيليبي "جوتا" في قائمته هذا الموسم، إضافة إلى مطالبة اللاعب بالبحث عن نادٍ آخر، قبل أن يتم نفي ذلك.

وكان جوتا (24 عاماً) قد انضم لصفوف فريق "النمور" في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بعقدٍ يمتد حتّى عام 2026، ومنذ ذلك الحين لعب 5 مباريات، سجّل خلالها هدفاً واحداً.

السعوديةالدوري السعودينادي الاتحاد السعودينشر الجمعة، 13 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خلال المران الصباحي اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب خلال المعسكر المغلق للفريق.

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة 

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وبعد ذلك تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لتفادي الإرهاق.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • استبعاد محرز  وعوار من قائمة الجزائر بسبب الإصابة
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • استبعاد بالمر ولافيا وفوفانا من قائمة تشيلسي بدوري المؤتمر الأوروبي
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز