تحت شعار «كتفنا في كتف أهلنا في فلسطين»، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أعلنت مؤسسة حياة كريمة مشاركتها في الحملة الشعبية التي أطلقها التحالف الوطني من أجل التبرع بالدم لأشقائنا في فلسطين، وذلك ضمن حملة شعبية موسعة انطلقت اليوم بعد صلاة الجمعة في كافة محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للشعب الفلسطيني، وتقديم مساعدات إغاثية وإنسانية لتخفيف حدة أحداث العنف التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

حياة كريمة تعلن تخصيص حسابات للتبرع لفلسطين

كانت مؤسسة حياة كريمة أعربت عن أسفها الشديد للأحداث التي يشهدها الشعب الفلسطيني الشقيق، وأعلنت عن جمع التبرعات وتخصيص حسابات في البنوك المصرية لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، وذلك انطلاقًا من دورها الريادي داخل وخارج مصر.

يأتي ذلك بالتزامن مع إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الانسانية والمواد الغذائية والعلاجية تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية.

التحالف الوطني يدعو للمشاركة في حملة التبرع بالدم 

وفي السياق ذاته، دعا التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي جميع المصريين للمشاركة في الحملة، مؤكدا مواصلة جهوده لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق بالمساعدات الإنسانية بكافة أشكالها حتى تحسن الأوضاع .يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر فى إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف الذي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة حياة كريمة فلسطين القضية الفلسطينية التحالف الوطني الشعب الفلسطینی التحالف الوطنی حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية داخل دار أيتام في القاهرة

أطلقت مؤسسة مرسال الخيرية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قافلة طبية داخل دارين للأيتام بمنطقة جسر السويس في محافظة القاهرة.

قوافل متخصصة

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، إن هذه القافلة تأتي في إطار حرص المؤسسة على دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتقديم خدمات طبية لائقة ودعم المواطنين صحيا، مشيرة إلى أن المشروع يقدم قوافل إغاثة ودعم المستشفيات، فضلا عن أخرى متخصصة تشمل عيادات الجذام، وقوافل الدعم المعنوي للعاملين بقطاع الصحة، ودور الإيواء للأطفال ودور المسنين والأيتام.

التخصصات 

وأوضح أحمد جبريل منسق القوافل في مرسال عصو التحالف الوطني، أن القافلة الطبية في جسر السويس استفاد منها 50 طفلا، وشملت تخصصات (نفسية -ورمد- وجلدية- وعظام -وأسنان - ومعمل تحاليل)، بإجمالي 185 كشفا.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: نعمل على تذليل العقبات لسرعة تشغيل مشروعات "حياة كريمة"
  • رئيس وزراء فلسطين يُثمن الجهود المصرية والأردنية لدعم القضية الفلسطينية
  • عضو بـ«التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية داخل دار أيتام في القاهرة
  • محافظ القليوبية: تذليل العقبات لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من حياة كريمة
  • محافظ القليوبية: نعمل على تذليل كافة السبل لسرعة تشغيل مشروعات حياة كريمة
  • «اتكلم هنسمعك».. كيف تستفيد من مبادرات حياة كريمة لدعم الصحة النفسية؟
  • عضو تأسيسية التحالف الوطني: الرئيس السيسي يهتم بملف تمكين الشباب
  • «ابدأ» تشارك «حياة كريمة» في حملة «استهلاك أقل.. تأثير كبير» لتوفير الطاقة
  • «أنت الحياة» للمرأة والطفل.. مبادرة جديدة من «حياة كريمة» لدعم الأسر المصرية
  • محافظ كفر الشيخ يستعرض نشاط مؤسسة «حياة كريمة».. إنجازات وخدمات