تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر رباطة جأش طفل فلسطيني أصيب بجروح جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وهو يحاول طمأنة والده الجريح.

وقال الطفل الذي كان مستلقيا على أحد أسرة مستشفى بغزة، موجها كلامه لوالده المصاب "تخافش (لا تخف) يابا (يا أبي).. أنا بخير.. خليك قوي".



وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين بعدوان الاحتلال المتواصل منذ 7 أيام،على قطاع غزة، إلى 1799 شهيدا، بينهم أطفال ونساء.

وبحسب بيانات وزارة الصحة الفلسطينية، فإن عدد الشهداء الأطفال بلغ 583 طفلا، فيما أصيب من أطفال القطاع 1901، أما عدد النساء من إجمالي الشهداء وصل لـ 351، بالإضافة لـ 1185 سيدة مصابة، منذ بدء العدوان.



وشنت طائرات الاحتلال عدة غارات "عنيفة" على مختلف المناطق السكنية المأهولة واستهدفت منازل للمواطنين "بدون تحذير مسبق" ما أدى لوقوع مجازر؛ وتدمير كامل لأحياء في مختلف مناطق القطاع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية العدوان غزة الاحتلال غزة الاحتلال عدوان طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 شهيد منذ بدء العدوان الصهيوني

يمانيون../

ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الصهيوني في السابع من أكتوبر الماضي.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مصادر طبية، اليوم الأربعاء، قولها أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 86377 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت اربع مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 60 مواطنا، وإصابة 140 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.
وأوضحت أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم. #العدوان الصهيوني على غزة‎#فلسطين المحتلةُ#قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • مع دخول العدوان يومه الـ 265 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37718 وأكثر من 86 ألف جريح
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 شهيد منذ بدء العدوان الصهيوني
  • ارتفاع كبير.. اعرف عدد الشهداء الفلسطينيين بعد 264 يومًا من العدوان على غزة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • حتى لا ننسى: إحصائية جديدة لعدد الشهداء منذُ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37658 شهيدًا
  • عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتخطى 37 ألفًا
  • صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37626 شهيدًا