بوابة الوفد:
2024-09-17@04:54:42 GMT

زمالك 2010 يكتسح مناشي البلد بدوري منطقة الجيزة

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

اكتسح فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2010 على نظيره مناشي البلد بنتيجة 12 - صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري منطقة الجيزة.

زمالك 2005 يضرب زد بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية زمالك 2008 يفوز على الإنتاج الحربي 4-2 ببطولة الجمهورية

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ أحمد على بسيوني وياسين عمرو بواقع ثلاثة أهداف لكل منهما، عمر رضا "هدفين"، معاذ إبراهيم و ياسين مصطفى و أدهم عادل و محمد الديب.

ويقود فريق 2010 : عمرو مجدي مديرا فنيا، و مصطفى عبد العظيم و مصطفى حلمي مدربين مساعدين، وأحمد صلاح مدربا لحراس المرمى، هشام رسلان اخصائيا للتأهيل والإصابات، محمد صبحي إداريا، محمد سليمان عاملا للمهمات.

وعلى الجانب الأخر،،

 فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على زد إف سى بثلاثة أهداف دون مقابل، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، بالجولة السادسة لبطولة الجمهورية.
أحرز أهداف الزمالك: محمد السيد هدفين وأحمد خالد "السمبوك" هدفًا.

وشهدت المباراة أداءً مميزًا من لاعبي الزمالك على مدار الشوطين، أثمر فرصًا عديدة محققة نتج عنها تسجيل ثلاثة أهداف وإضاعة فرص عديدة محققة،. كادت أن تضاعف النتيجة إلى أكثر من ذلك.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة.

وفي نفس السياق، حرص إسماعيل يوسف، رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، على تقديم التحية للاعبين على الأداء والنتيجة التي تحققت في لقاء اليوم، كذلك جمال حمزة، المدير الفني للقطاع، وحازم إمام، نائب المدير الفني، اللذان حرصا على التواجد بملعب زد إف سى لمؤازرة اللاعبين في هذه المباراة، بجانب أعضاء اللجنة الفنية للقطاع.

كما حرص محمود عبدالرازق شيكابالا وعمر جابر وسيد عبدالله نيمار لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على مشاهدة المباراة لتحفيز فريق 2005.

ويقود فريق زمالك 2005: محمد عبدالله مديرًا فنيًا، ومحروس السيد ومحمود نبيل محمود مدربين مساعدين، محمد عبدالجواد مدرب حراس مرمى، إبراهيم محمود إداريا، ياسين السيد للعلاج الطبيعي طبيعى ومحمد سيد للمهمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زمالك 2010 أخبار نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني

أصبح بايرن ميونخ الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه الكاسح على مضيفه هولشتاين كيل 6 /1 اليوم السبت بالمرحلة الثالثة من البوندسليجا.

وحسم النادي البافاري الفوز مبكرا بعد تقدمه بثلاثة أهداف في غضون أول 13 دقيقة في مواجهة كيل الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

وتألق هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بشكل لافت وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليساهم بقوة في الفوز الكاسح للنادي البافاري.

وحافظ بايرن على العلامة الكاملة محققا فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط وظل كيل بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وسجل الصاعد الواعد جمال موسيالا ثالث أسرع هدف في تاريخ البوندسليجا، بعد مضي 15 ثانية فقط مستغلا تمريرة القناص الإنجليزي هاري كين.

وتفوق كين، على نفسه وسجل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة السابعة بعد خطأ قاتل من لويس هولتبي مدافع كيل، استغله سيرج جنابري، ومرر الكرة إلى كين الذي سدد بكل سهولة في الزاوية القريبة.

وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة وسجله نيكولاي ريمبيرج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 أثناء محاولة تشتيت الكرة من أمام جمال موسيالا.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، سجل كين الهدف الثاني له والرابع للنادي البافاري بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، معلنا عن ثالث أهدافه هذا الموسم، بعد تصدره قائمة الهدافين الموسم الماضي، الذي كان الأول له مع بايرن ميونخ عقب قدومه من توتنهام الإنجليزي.

وأحرز المهاجم الفرنسي ميكايل أوليس أول هدف له في البوندسليجا، وتكفل بتسجيل الهدف الخامس للنادي البافاري في الدقيقة 67، من متابعة لتسديدة زميله ألفونسو ديفيز.

وقبل ثماني دقائق من نهاية المباراة رد ارمين جيجوفيتش بالهدف الوحيد لكيل مستغلا تمريرة تيموتوز بوشاز.

ونال كين لقب هاتريك بتسجيله الهدف الثالث له والسادس لبايرن ميونخ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر ضربة جزاء.

مقالات مشابهة

  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • مصطفى محمد خارج قائمة نانت لمواجهة ريمس
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • الزمالك والشرطة الكيني.. دقيقة حداد قبل انطلاق المبارة
  • الجاليه المصريه تؤازر الزمالك أمام الشرطه الكينى
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين
  • الزمالك يواجه الشرطة الكيني في رحلته الأولي للحفاظ على اللقب