زنقة 20 ا الرباط

أجرى المنتخب المغربي، أمس الخميس 12 أكتوبر الجاري، أول حصة تدريبية بمدينة أبيدجان، وذلك تأهبا لمواجهة نظيره الإيفواري وديا.

وفي تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، قال لاعب المنتخب الوطني إسماعيل صيباري إن” عناصر الفريق الوطني حظيت باستقبال كبير بأبيدجان من طرف الجماهير المغربية”، مشيرا إلى “الأحوال الجوية مغايرة تماما عن الأجواء الأوربية والمغربية، ورغم ذلك فإن عناصر المنتخب جاهزة تماما للمباراة”.

وأضاف الصيباري أن “المباراة ستكون قوية نظرا لوجود أسماء كبيرة داخل الفريقين تعلب لأندية كبيرة في أوربا”، مؤكدا أن “المنتخب الوطني يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لإسعاد الجماهير المغربية”.

يشار إلى أن المباراة ستجرى على أرضية ملعب بملعب فيليكس هوفويت-بواني، بمدينة أبيدجان، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

وقبل ذلك، سيعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني ندوة صحافية للحديث عن المقابلة، وذلك اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي ( الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المغربي).

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يحافظ على موقعه في الترتيب العالمي وعلى صدارته قاريا وعربيا

حافظ المنتخب الوطني المغربي على مركزه 14، في التصنيف الشهري الجديد، الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس 19 شتنبر الجاري، محافظا على صدارته قاريا وعربيا.

وأصبح المنتخب الوطني المغربي يملك 1 676,14 نقطة في تصنيف “الفيفا”، بعدما كسب 6.69، جراء الانتصار على الغابون بأربعة أهداف لهدف، وعلى ليسوتو بهدف نظيف، في المباراتين اللتين لعبت أطوارهما على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وفي السياق ذاته، صعد المنتخب الجزائري بخمسة مراكز، حيث أصبح في الرتبة 41، بما مجموعه 1 486,03، فيما صعد منتخب مصر هو الآخر بخمسة مراكز، ليصبح في الصف 31، بينما تراجع كلا من السنغال ومالي بمركز واحد، والكاميرون بمركزين، مقابل صعود تونس بخمس رتب.

وعلى مستوى العشر الأوائل، حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف، رغم فقدانه 12.47 نقطة، في الوقت الذي لم يحدث أي تغيير في المراكز الأخرى، حيث بقيت المنتخبات بأكملها في ترتيبها الذي كان في التصنيف الماضي، في ظل انتصارها خلال مبارياتها، سواء في دوري الأمم الأوروبية، أو تصفيات كأس العالم 2026.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم التصنيف الجديد للمنتخبات المنتخب الوطني المغربي

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • المنتخب المغربي يحافظ على موقعه في الترتيب العالمي وعلى صدارته قاريا وعربيا
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • "المقاولون العرب" توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان