صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@11:45:39 GMT

الجساسي يتأهب للتحليق مع «الصقور»

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

 
رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «النمور» يدخل مرحلة «الوديات» مهرجان الظفرة الأول لسباقات الهجن ينطلق اليوم


أعلنت شركة الإمارات لكرة القدم، التعاقد مع العُماني عمران الجساسي، في صفقة انتقال حر، لينضم لقائمة مدافعي «الصقور» في الموسم الحالي 2023 - 2024.
ويعد الانضمام إلى فريق الإمارات المحطة الرابعة «محلياً» في مشوار المدافع العُماني «26 عاماً»، بعد أن دشن مشواره في فرق المراحل السنية بخورفكان 2008 - 2009، ليعود بعدها بنحو عقد كامل، وينضم إلى الظفرة 2019 - 2020 لاعباً مقيماً على مدار ثلاثة مواسم، قبل أن يلعب في الموسم الماضي لنادي النصر.

 
وجرت مراسم توقيع المدافع العُماني مع نادي الإمارات، بحضور ثاني الشحي، عضو مجلس إدارة، وعبد الله العاجل، مشرف عام الفريق الأول لكرة القدم.
وتقدم الجساسي بشكره إلى إدارة نادي الإمارات برئاسة يوسف عبد الله البطران على الثقة، وأعرب عن سعادته بوجوده مع «الصقور»، متمنياً أن يقدم الإضافة للنادي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين نادي الإمارات خورفكان الظفرة النصر

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر

شهد الدكتور وليد الفرماوي ، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ، ختام فعاليات الدورة الصيفية لكرة القدم والتي تقام بمركز شباب كفر تصفا تكريما لروح سعد مصطفى، ابن قرية كفر تصفا كابتن نادي بنها سابقا والسكرتير العام لمحافظة القليوبية، بحضور نخبة من نجوم الرياضة المصرية والنواب الشخصيات العامة وآلاف المشجعين من الأعضاء وأهالى القرية .

جاء ذلك بحضور الكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ونجم منتخب مصر والنادى الأهلي، وتضمنت فعاليات المباراة الختامية بين فريقي مركز شباب كفر تصفا بإدارة كفر شكر بالقليوبية، وفريق شمبارة الميمونة بالزقازيق محافظة الشرقية.

فقرات رياضية فى كرة القدم والكاراتيه 

أدار المباراة النهائية تحكيميا، الحكم الدولي محمد الحنفي، وعاونه السيد علي عبدالسلام، وفاز مركز شباب شمبارة الميمونة، ووزعت جوائز المركز الأول وكأس البطولة وجوائزالمركز الثاني والميداليات التذكارية عقب انتهاء اللقاء.

مراكز الشباب تشهد طفرة حقيقية

و أشار الفرماوى إلى الطفرة الذي تشهدها مراكز الشباب بجميع المحافظات، في مختلف المجالات ليس فقط في الجوانب الرياضية، مؤكدا أن مراكز الشباب تشهد طفرة حقيقية وفقا لأهداف واستراتيجية الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليس فقط في النواحي الإنشائية بل في البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها مراكز الشباب لروادها .

وأعرب عن بالغ سعادته لحضور الفعاليات والتنظيم الجيد والمشاركة الكثيفة للجماهير والحضور المميز من الرموز والشخصيات الرياضية، مشيرا إلى ضرورة استثمار طاقات الشباب وخلق حالة من التنافس الشريف والتشجيع على ممارسة الرياضة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • «الصيد والفروسية» يؤكد ريادة الإمارات في الرياضات التراثية
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم