يستعد المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، لإطلاق أول مؤتمر جماهيري له، غدا السبت، في مسقط رأسه في سرس الليان بمحافظة المنوفية.

وكانت حملة المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران؛ أعلنت في تصريحات خاصة لـ«الوطن» عن المؤتمر الجماهيري الأول لـ«زهران» في مسقط رأسه، وكشفت الحملة عن تفاصيل من بعض ما سيحدث في هذا المؤتمر، بعد أن اجتمعت الحملة للتجهيز للمؤتمر الجماهيري.

حملة المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران

وكشفت النائبة أميرة صابر، المتحدث الإعلامي باسم حملة المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن ملامح ما سيتم مناقشته خلال المؤتمر الجماهيري في المنوفية، قائلا إن فريد زهران سيتحدث خلاله عن برنامجه الانتخابي، ورؤيته وأسباب ترشحه للانتخابات الرئاسية، إذ تضع الحملة اللمسات النهائية من البرنامج الانتخابي بالتعاون مع عدد من الخبراء، ليجري إعلان البرنامج بشكل تفصيلي. 

أول مؤتمر جماهيري لـ فريد زهران

وأكدت أميرة، أنه بعد المؤتمر الجماهيري في المنوفية، ستنطلق سلسلة من الجولات واللقاءات للمرشح الرئاسي المحتمل فريد في مختلف المحافظات، إذ يستكمل جولته الانتخابية في صعيد مصر: «أسوان- الأقصر- قنا»، على أن تبدأ الجولة الثانية من زيارة المحافظات بوجه بحري في «المحلة - الإسكندرية- المنوفية»، ومن المقرر أن يختتم «زهران» جولاته في القاهرة الكبرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة المصري الديمقراطي المرشح الرئاسی المحتمل فرید زهران

إقرأ أيضاً:

"أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب

أطلق "أطباء الامارات" حملة "اكشف" للكشف عن الأمراض القلبية محلياً ودولياً، باستخدام أكبر سلسلة من العيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة محلياً في مختلف إمارات الدولة، ودولياً في كل من مصر والمغرب وزنجبار وأوغندا والمغرب، تزامناً مع اليوم العالمي للقلب الذي يصادف 29 سبتمبر(أيلول) من كل عام.

أطلقت الحملة بإشراف الفرق الإماراتية الطبية الاحتياطية، ومشاركة عدد من الخبراء والأطباء المختصين في مجال أمراض القلب، بمبادرة مشتركة مع برنامج الإمارات للتطوع الطبي وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومركز الإمارات للقلب والمجلس الإماراتي للقلب والمجلس العربي للقلب.
تتضمن الحملة العديد من الملتقيات الصحية والمنتديات الطبية والقوافل الصحية والعيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة في مختلف إمارات الدولة في المرحلة الأولى، ودولياً في المرحلة الثانية، حيث تهدف الحملة للوصول إلى مليون شخص بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق أو الدين.
وأكد الدكتور عادل الشامري العجمي، الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس أطباء الإمارات مدير عيادات الإمارات المتنقلة للقلب، أهمية رفع مستوى الوعي لدى الجميع بشأن أهمية اتباع أسلوب حياة صحي، بهدف الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية نظراً لمضاعفاتها.

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • من هو نعيم قاسم المرشح المحتمل لقيادة حزب الله خلفًا لـ نصر الله؟
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله