بوابة الفجر:
2024-09-30@18:03:10 GMT

أول ظهور لـ تامر عاشور ونانسي_نور بعد زواجهما

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

ظهر الفنان تامر عاشور بصحبة زوجته الإعلامية نانسي نور،  بعد زواجهما لأول مرا مع أحدي صديقاتها.

 

و ظهر تامر عاشور وهو يرتدي تشيرت باللون الأبيض ويرتدي نظاره، وترتدي نانسي نور دريس مبهج يليق بأيام شهر العسل. 

 

وجاء ارتباط تامر عاشور بنانسي نور، ليمثل مفاجأة كبرى للجمهور، بعد انفصاله عن زوجته السابقة، خاصة أنه لم يعلن من قبل عن وجود ارتباط يجمعه بالإعلامية المصرية.

 

 

 

و بشكل مفاجئ، احتفل المطرب المصري تامر عاشور بعقد قرانه على الإعلامية المصرية نانسي نور في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، مساء الثلاثاء.

 

 

و حفل الزفاف اقتصر على الأصدقاء المقربين للثنائي، حيث تواجدت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، وعدد من مذيعات فضائية "اكسترا نيوز" المصرية، التي تعمل بها نانسي نور.

 

 

 

كما تواجد المطرب رامي جمال وزوجته، والمطربة أنغام، ومصطفى حجاج وعزيز الشافعي وأوس أوس، وعدد من الأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني والإعلامي.

 

 

 

 وخلال مراسم عقد القران، مازح تامر عاشور جميع الحاضرين، بعد أن انتهى من ترديد الكلمات الخاصة بالزواج، حيث قال بعدها "مش هعمل كده تاني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز الشافعي الفنان تامر عاشور فضائية إكسترا نيوز الاصدقاء المقربين تامر عاشور و نانسي نور الإعلامية نانسي نور المطرب المصري تامر عاشور نانسی نور

إقرأ أيضاً:

منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية

المصنعة - الرؤية

مع اقتراب فصل الخريف بنسيمه العليل، يفتح منتجع بارسيلو المصنعة أبوابه أمام ضيوفه للاستمتاع بموسم مليء بالعروض الرائعة في مقهى "كومباس" الرياضي، مما يضفي أجواءً ساحرة ومثالية للاستمتاع بالعروض الحصرية والتجارب المميزة، من موقعه المميز والمطل على خليج عُمان.

يقدم مقهى "كومباس" تشكيلة متنوعة من العروض التي تضمن لك أجواء احتفالية كل مساء. سواء كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أثناء تناول أجنحة الدجاج الشهية مع عرض "وينجز مع مشروب"، أو الاستمتاع بمشروب منعش على وقع غروب الشمس الساحر، أو متابعة المباريات الرياضية وسط أجواء مليئة بالحماس، فإن مقهى "كومباس" هو الوجهة المثالية.

استمتع بعرض "تريبل تريت" المثالي لقضاء أوقات لا تُنسى مع الأصدقاء. يستقبل مقهى "كومباس" زواره يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 ليلًا، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بأمسية مريحة وممتعة مع عرض "اشترِ مشروبين واحصل على الثالث مجانًا".

لا تفوت فرصة الاستمتاع بعروض "وينجز ومشروب"، حيث يمكن للضيوف متابعة المباريات الرياضية مع تذوق أجنحة الدجاج الشهية المحضرة بإتقان. اجتمع مع الأصدقاء للاستمتاع بأمسية ممتعة تمزج بين النكهات اللذيذة والأجواء الحماسية التي يقدمها مقهى "كومباس".

عش تجربة ساحرة يوميًا مع عرض "ساعات السعادة" من الساعة 8 وحتى 10 مساءً، واستمتع بمذاق المشروبات المنعشة مع خصم 20% في أجواء لا تُنسى تكتمل بجمال غروب الشمس والأفق العماني الخلاب. سواء كنت تحتفل بعطلة نهاية الأسبوع أو تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل، فإن مقهى "كومباس" يقدم عرضه المميز على المشروبات مع خصم 20% على إجمالي الفاتورة في أي وقت بين الساعة 12 ظهرًا و1 ليلًا، ليكون "كومباس" هو وجهتك المفضلة للاحتفال والاسترخاء.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار غير متوقعة لحفل تامر عاشور
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • الأب بولس جرس: الأصدقاء يمثلون "الصداقة المثمرة" التي تبني الآخر وتدعمه
  • منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية
  • جمهور الإسكندرية يحتفل مع «تامر عاشور» في ليلة لا تُنسى (صور)
  • جورج وأمل كلوني في ذكرى زواجهما العاشرة: حب وغزَل علني
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • «الحل في الحوار».. كيف تخلق الأسرة لطفلها هوية جنسية سليمة؟