تشهد محافظة الأقصر أعمال انتخابات نقابة الأطباء بالأقصر، بانتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة العامة، ومجلس النقابة الفرعية لأطباء الأقصر.


وتجري أعمال الانتخابات بمقر النقابة الفرعية بالأقصر، حيث يتنافس على مقعد النقيب، كل من:  الدكتور عبد الحكيم سليم نقيب الأطباء الحالي، والدكتور أبو النجا الحجاجي.

فيما يتناقس على مقعد فوق السن، ثمانية أطباء، تشمل القائمة كل من الأطباء: الدكتور إبراهيم حسن،  الدكتور أحمد أبو القاسم، الدكتور أحمد حسن عبد الحميد، الدكتور أحمد سلطان،  الدكتور احمد منتصر، الدكتورة سمية بدر الدين، الدكتور عادل توفيق، والدكتور محمد عمارة.

وعلى مقعد تحت السن، يتنافس كل من: الدكتور الحسين رجب والدكتورةالزهراء حساني، والدكتور بهاء العديسي، والدكتور بولا عادل، والدكتور محمود عبد الحارس،  والدكتور هاني فكتور.

وتستمر أعمال الاقتراع حتى الخامسة عصر اليوم الجمعة، وتعلن النتائج عقب الانتهاء من فرز الأصوات، ثم إعلان الفائزين بالمقاعد من المرشحين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات الأقصر التجديد النصفي لنقابة الاطباء الأطباء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة

نظمت نقابة العلميين بالدقهلية برئاسة الدكتور أحمد عبيه نقيب العلميين، فعاليات المؤتمر العلمي للتحاليل الطبية في نسخته الأولى والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث شهد افتتاح الملتقى، اليوم الأربعاء،  العديد من الموضوعات الخاصة بمستجدات التحاليل الطبية وتطوراتها والنظرة المستقبلية لها، من خلال العديد من المحاضرات العلمية.

حضر المؤتمر أ.د. معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة و أ.د. أسامة العيان عميد كلية العلوم جامعة المنصورة و أ.د. إبراهيم الشربيني رئيس قسم النانوتكنولوجي بجامعة زويل، وبمشاركة أكثر من 300 من المهتمين بمجال التحاليل الطبية، من كليات العلوم والطب البيطري والزراعة في العديد من الجامعات.

الجلسة الافتتاحية

 وأوضح الدكتور أحمد عبيه، أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تناولت العديد من الموضوعات في مجال التحاليل الطبية والعلوم، التي تخدمها مثل النانوتكنولوجي وحاضر في الجلسه الافتتاحية، أ.د أموره أبو النجا رئيس قسم علم الحيوان السابق بعلوم المنصورة، وأ.د محمد لبيب الأستاذ بعلوم طنطا و أ.د الشحات طوسون الأستاذ بعلوم دمياط، حيث أدار الجلسات أ.د جمال شبل الأستاذ بعلوم عين شمس.

وقال عبيه، إن مهنة التحاليل الطبية حق أصيل للعلميين خريجي كلية العلوم، حيث أن 88% من العاملين بمجال التحاليل الطبية هم أبناء نقابة العلميين، والمؤتمر جاء بمشاركة 300 من المهتمين بمجال التحاليل الطبية من كليات العلوم والطب البيطري والزراعة.

ورش عمل

 وأضاف الدكتور فادي وجيه أمين النقابة، أنه توجد ورش عمل على هامش المؤتمر لمدة يومين يحاضر فيها نخبة من أكفأ المتخصصين في مجال التحاليل الطبية ومنهم الدكتور خالد شهبه والدكتور وائل مرتضى والدكتور شيماء حمدي والدكتور نانيس البلتاجي والدكتور أمل فرج والدكتور خلود هاني.

وتابع الدكتور أحمد جبريل عضو مجلس النقابة، أن الإعداد للمؤتمر استغرق أكثر من شهرين لكي يخرج بهذا الشكل النموذجي الرائع والذي جعل كل الحاضرين، يشيدون به سواء أساتذة أوخريجين أوطلاب أوممارسي مهنة التحاليل الطبية.

أنشطة وفعاليات

وصرح الدكتور إسلام سراج عضو المجلس، أن لنقابة العلميين بالدقهلية العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية سواء كانت دورات أو مؤتمرات أو ملتقيات والتي من خلالها تمارس النقابة دورها العلمي وتقدم أقصى استفادة ممكنة لأعضائها.

د. أحمد عبيه يلقي كلمتهجانب من الحضور

مقالات مشابهة

  • اتحاد الأطباء العرب ينظم مؤتمره السنوي الـ 47 في لبنان ويتناول مخاطر التدخين
  • قزي رئيسًا لنقابة مستوردي السيارات المستعملة لولاية جديدة
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية