مراكش الان:
2024-06-29@23:08:13 GMT

نجمان إيطاليان جديدان متهمان في فضيحة المراهنات

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

نجمان إيطاليان جديدان متهمان في فضيحة المراهنات

يُواجه الثنائي الإيطالي، نيكولو زانيولو، لاعب أستون فيلا الإنكليزي، وساندرو تونالي، نجم نيوكاسل، تهمة المراهنة عبر منصات غير قانونية، وذلك بعد أن خضع لاعب يوفنتوس نيكولو فايولي للتحقيق بتهمة مشابهة أول أمس.

وكشف موقع “90 دقيقة” الفرنسي، الخميس، أن اللاعبين قد يتعرضان إلى عقوبات في حال إثبات التهم، حيث سيخضعان إلى التحقيقات، بما أن القوانين تمنع اللاعبين من هذه التصرفات.

ولم يذكر الموقع معطيات إضافية، ولكنه أكد أن الصحافي الذي كشف في وقت سابق تورط لاعب يوفنتوس فايولي هو الذي سرّب المعلومات التي تتعلق بالثنائي الذي انتقل في الميركاتو الصيفي للعب في الدوري الإنكليزي.

وشارك زانيولو وتونالي في معسكر منتخب إيطاليا الذي سيواجه منتخب مالطا يوم السبت ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2024، لكن قرّر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لاحقاً، استبعاد اللاعبين من معسكره، وقال في بيان رسمي: ” يُبلغ الاتحاد أن المدعي العام في تورينو قام بإجراءات التحقيق مع اللاعبين ساندرو تونالي ونيكولو زانيولو، اللذين يوجدان حاليًا مع المنتخب، ومهما كانت طبيعة الأفعال، فإنهما ليسا في الظروف المثالية لمواجهة التحديات التي تنتظر المنتخب في الأيام المقبلة، ولهذا فقد قرر الاتحاد، في إطار حمايتهما أيضا، السماح لهما بالعودة إلى فريقهما”.

وكان نيكولو فايولي، قد خضع، للتحقيق من قبل مكتب المدعي العام في تورينو، بتهمة المراهنة عبر منصات غير قانونية، وهي مخالفة يمكن أن تؤدي إلى عقوبة لمدة 3 سنوات وغرامة مالية لا تقل عن 25 ألف يورو.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن الجهاز الادارى لنادي الاتحاد قرر التمسك بلاعب الفريق الأول لكرة القدم، أحمد شراحيلي، وعدم إسقاط اسمه من الـ 15 لاعبً سعوديًّا في القائمة المحددة من قبل اتحاد الكرة بدءًا من الموسم الجديد.

وأصيب شراحيلي بعقد مع نادي الاتحاد، حتى  يونيو من عام 2025.، بقطع في الرباط الصليبي الذي تعرض له في سبتمبر الماضي، والان يكمل برنامجه التأهيلي مؤخرا من أجل الشفاء من الإصابة.

وخاض أحمد شراحيلي، مع نادي الاتحاد، 8 مباريات خلال الموسم الماضي قبل إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

وأبلغ الجهاز الإداري لنادي الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبدالرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول الملزمة بتسجيل 25 لاعبًا، منهم 15 سعوديًّا، و10 لاعبين أجانب، اثنان منهم مواليد 2003.

مقالات مشابهة

  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • روشن يسعي لأستقطاب رودريغيز
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية المؤهلة لبطولة إفريقيا
  • بطلان مغربيان جديدان يتأهلان إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا