نشرت الكاتبة ماجدة نور الدين والدة المخرج الراحل أحمد سامى العدل، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منشور كأول تعليق منها بعد وفاة نجلها منذ أيام.

ووجهت الشكر فى المنشور لكل من قدم واجب العزاء وعلقت "أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور في صلاة الجنازة والمشاركة في مراسم الدفن أو حضور العزاء بصادق الشعور من خلال الاتصال او عبر وسائل الاتصال.

. نسأل الله أن يجازيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في ذويهم إن المصاب في فقدان ابني  كان جللا والألم كبيرا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراه خفف عنا وعن جميع أقاربه الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه وأن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلي في ميزان حسناتكم جميعا كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة إنه على كل شيء قدير..  وأقول للجميع شكر الله سعيكم وعظّم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء
وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من جانبة قد نشرت شركة العدل جروب بيان تنعى فيه رحيل أحمد سامى العدل، وجاء البيان "“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي” 
بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الإبن العزيز والمخرج "أحمد سامي العدل" منذ قليل داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.


يذكر أن الفنانة رشا سامى العدل قد أعلنت عن خبر وفاة شقيقها المخرج أحمد سامى العدل منذ أيام، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

IMG_20231013_152853

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سامى العدل العدل جروب رشا سامى العدل أحمد سامى العدل

إقرأ أيضاً:

أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا

حل الفنان أحمد هارون ضيفًا ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "Mbc مصر"،  مساء أمس الخميس مع الإعلامية ياسمين عز، وكشف هارون خلال الحلقة حقيقة أبرز الشائعات التي راودته طوال حياته الفنية ،ولعل أبرزها حقيقة علاقته الغرامية مع مي عز الدين .

وتطرقت ياسمين عز حول شائعة علاقتهما بعد فيلم فرح الذي قاما ببطولته سويًا، ليرد عليها قائلًا: "إشاعة أنا سمعت بيها.. وإحنا أصدقاء لغاية دلوقتي".

وتابع: "مي أخت عزيزة أكن لها كل الاحترام والتقدير وأنا وهي أصحاب لغاية دلوقتي، مي تقريبا كل يومين تلاتة بنتكلم وأنا بعزها جدا"، وأضاف: "مي التعامل معها جميل جدا وهي اللي بتبادل دايمًا بالحديث".

مشهد الخيل في سهر الليالي

كشف هارون أن المخرج هاني خليفة تحدث معه حول جملة يقولها في الفيلم وهي "أنت أحسن فارس (جوكي) في مصر"، مرادفًا: "في فنان كبير كان شايف نفسه إنه أحسن جوكي في العالم وأنا مينفعش أطلع أقول الجملة دي".

وأضاف، أن الفنان اقترح إعادة تصوير المشاهد التي قمت بتصويرها مع الخيل، ووضع اسمه في "التتر" كنوع من الشكر.

ومن جانبها، علقت الإعلامية ياسمين عز، قائلة: "ده الفنان أحمد السقا والجميع عارف القصة".

وأكمل "هارون" حديثه، قائلًا: "لما مش هطلع مش بصوتي ومش باسمي ومش راكب حصان اية اللي فاضل تاني أعمله في الدور، ودي كانت أول فرحتي وكل ده عدى ومحدش حس بيه، والظريف أنه ده كان في توقيت ظهوري موديل في كليب للمطربة أصالة".

واسنكمل قائلًا: "هاني خليفة رفض وقال للفنان إنه اختارني عشان بركب خيل كويس ومفيش داعي إنه يعيد المشاهد أو يجيب دوبلير يشوه الشخصية".

 من هو الفنان أحمد هارون

ممثل مصري ولد في سهر مايو من عام 1978 ودرس بكلية السياحة والفنادق، ثم اتجه للعمل عارض أزياء والإعلانات واستمر بهذا المجال لمدة 6 سـنوات  ثم عمل موديلاً وشارك في العديد من الكليبات الغنائية منها كليب (تصـور) للفنانة المطربة أصالة.

 وكانت بدايته في التمثيل في فيلم سهر الليالي بعدما عرض عليه المخرج هاني خليفة والسيناريست تامر حبيب المشاركة فيه، تلاه فيلم فرح.

مقالات مشابهة

  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • وزير العدل التونسي السابق نور الدين البحيري يدخل في إضراب احتجاجي مفتوح
  • الكاتبة فكرية أحمد: يجب التزام المسئولين بالمصداقية والشفافية أمام الشعب
  • قندوسي يرد على إتهامه بإفساد إنتقال بلعيد إلى الأهلي
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • فلسفة الصبر
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني