تحدث جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، عن قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، ولقاء  مصر وديا بالإمارات.

وقال بلماضي : أنه كان يتمنى مواجهة المنتخب المصري منذ سنوات.

وأوقعت القرعة التي سحبت في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار مساء يوم الخميس، المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة بوركينافاسو، وموريتانيا وأنجولا.

وقال بلماضي،: منتخب بوركينافاسو، فريق أكثر من صلب ومتماسك وجدي، لم تعد هناك فرق صغيرة، علينا أن ندرك هذا جيدا، وأحترم كل المنتخبات، سندرس منافسينا من جميع النواحي وسنحضر لهم بكل جدية.

ولفت بلماضي، أنه من حق الشعب الجزائري أن يحلم بالتتويج بلقب كأس إفريقيا مثلما يطمح هو شخصيا لتحقيق هذا الهدف، بيد أنه نبّه أن خزينة الاتحاد الجزائري لا يوجد بها إلا كأسين إفريقيتين في إشارة واضحة إلى صعوبة الفوز بـ" الكان".

وكشف أنه كان يتمنى مواجهة المنتخب المصري منذ سنوات، معربًا عن ارتياحه للمواجهة التي ستجمع المنتخبين الاثنين المقبل بأبوظبي في الإمارات.

وتابع: قبل 4 أو 5 سنوات، كنت اتساءل متى سنواجه مصر، لست أنا من ينظم المباريات، لكن اليوم الحمد لله، سنلاقي منتخب قوي خاصة أنه سيكون مدعوما بجالية كبيرة متواجدة في الخليج.

ورفض بلماضي، وصفه بـ"وزير السعادة"، مشددا أن هذا الوصف يليق باللاعبين لأنهم يقدمون أفضل ما لديهم ويعملون على إسعاد الشعب الجزائري.

ولم يخف مدرب الجزائر سعادته بالأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة الرأس الأخضر، مشيدا في المقام الأول بمحمد الأمين عمورة، وأيضا الوافد الجديد امين جويري، متمنيا له التسجيل في المباراة المقبلة أمام مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمال بلماضي

إقرأ أيضاً:

شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!

أكد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة يقوم بمجهودات كبيرة مع لاعبي الفريق طوال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات

وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "انهرت في البكاء قبل مباراة السوبر الإفريقي بسبب تيفو جماهير نادي الزمالك، وحصدنا اللقب بسبب الجماهير وتعاهدنا على ذلك قبل المباراة".

وأضاف: "لدينا أفضل لاعبين في مصر وتحدثت مع اللاعبين قبل اللقاء وكنت مطمئن بحصد لقب السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • بعد فرض التأشيرة عليهم .. المغاربة يستقبلون القرار الجزائري بسخرية عارمة
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • محادثات أنبوب الغاز الجزائري النيجيري تترقب تطورًا جديدًا
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل