شفق نيوز / يشارك المنتخب العراقي للدراجات في البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، المقرر انطلاقها في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل، بمشاركة منتخبات الدول العربية.

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد ساجد سليم، لوكالة شفق نيوز، إن "مدرب المنتخب العراقي لدراجات المتقدمين، الايراني محمد رجبلو اختار قائمة المنتخب للمشاركة في البطولة العربية المقبلة في ضوء منافسات بين اللاعبين ومن خلال نتائج البطولات المحلية وتألفت قائمة المتقدمين من: مهدي حازم، و وهبي سليمان، وسربست عبدالله، ونوزاد مصطفى ومؤمن سليمان، ومحمد محمد علي".

وأضاف أن "مدرب الشباب طارق سعيد كشف ايضا عن قائمته التي تألفت من: حسين إيهاب، وأحمد عادل، وعباس فرحان، وأحمد زهير، وسليمان محمد، و عبدالوهاب غانم".

وأوضح سليم، أن "الاتحاد العراقي المركزي للدراجات أقام معسكراً تدريبياً لمنتخب المتقدمين والشباب انتهت أمس الخميس، في محافظة السليمانية، للفترة من 1-12 من الشهر الحالي استعدادا للبطولة".

وبين أن "الكادر التدريبي سيمنح اللاعبين راحة بسيطة ومن ثم العودة إلى فرقهم للمشاركة في نهائي الدوري العراقي بعدها ينتظمون في معسكر ثان يقيمه الاتحاد في حلبجة، ولمدة 25 يوما يتضمن تدريبات مكثفة بواقع وحدة تدريبية مطولة صباحية وبعدها عصراً إضافة لتمارين قاعة الحديد".

يذكر أن منتخب مصر، توج العام الماضي بلقب البطولة العربية لدراجات المضمار التي أقيمت بالقاهرة بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة يمثلون 9 دول.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البطولة العربية منتخب الدراجات بطولة الدراجات

إقرأ أيضاً:

منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”

يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم شقيقه الأردني في نصف نهائي بطولة الديار العربية، مساء بعد غد الأربعاء، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية، في تمام الساعة السادسة مساء.

واختتم المنتخب الدور الأول للبطولة متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة مع منتخب سوريا (الثاني) وله عدد النقاط نفسها، يليهما منتخب فلسطين (الثالث) وله 4 نقاط، ثم البحرين (الرابع) وفي رصيده نقطة واحدة.

وضمن منتخبنا التأهل للدور الثاني للبطولة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على البحرين (3-1) وسوريا (3-0) على التوالي، بينما خسر من منتخب فلسطين أمس بهدف دون رد.وام


مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • «الثقافة»: نعمل على إدراج الأطعمة الشعبية في قائمة التراث العالمي
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • الكشف عن قائمة الصفقات التي يرصدها الأهلي من داخل الدوري المصري
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • نجاح كبير للبطولة الـ6 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية في مصر
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي