انطلقت اليوم الجمعة حملة التبرع بالدم بمحافظة كفر الشيخ، ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك تضامناً مع الأشقاء الفلسطينيين، ومن أجل التبرع بالدم لتوفير الكميات اللازمة لإنقاذ الضحايا والجرحى منهم، وحدد التحالف، أماكن التبرع بالدم لفلسطين في محافظة بكفر الشيخ.

أماكن التبرع بالدم لفلسطين في محافظة بكفر الشيخ

وانطلقت الحملة من مدينة كفر الشيخ، التي جرى اختيارها كنقطة رئيسية لتجميع الدم من المتبرعين، وذلك بالتنسيق مع عدد من المتطوعين للوصول بالحملة إلى النجاح.

واستقرت أماكن التبرع بالدم لفلسطين في محافظة بكفر الشيخ، أمام مسجد الفتح الشهير بـ«الاستاد» بمدينة كفر الشيخ، في ظل توافد عدد كبير من المواطنين للتبرع بالدم وتوفير الفصائل المختلفة.

المتبرعون يعبرون عن دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية

وعبّر عدد من المتبرعين في كفر الشيخ، عن دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية ومناصرتهم لأشقائهم الفلسطينيين، في ظل الهجمات الوحشية التي يتعرضون على يد الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدين أنّ جموع الشعب المصري تُساند أهل فلسطين.

وأشاد المتبرعون بالدور الذي تلعبه القيادة السياسية في مصر من أجل وقف العدوان على الشعب الفلسطيني ومنع التصعيد، مشيرين إلى أنٌ مصر ستظل قلب العروبة النابض في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ القضية الفلسطينية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التبرع بالدم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو

شارك اتحاد شباب كفر الشيخ، المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، من خلال توزيع الورود في الشوارع والميادين، انطلاقاً من دورهم المجتمعي، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكيل الوزارة: ثورة 30 يونيو جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ لـ«الوطن»: إنّ ثورة 30 يونيو، جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها، كُتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص، مثمنًا مبادرة اتحاد شباب كفر الشيخ ومشاركتهم فرحة المواطنين بذكرى الثورة المجيدة، إيماناً بدورهم الوطني، والمشاركة المجتمعية، وذلك بإشراف مصطفي غريب، وكيل المديرية للشباب.

رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ: استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية

ومن جانبه، شدد محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، على أنّ ثورة 30 يونيو أحدثت تغييرًا جذريًا في مجرى التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وأسست قواعد الجمهورية الجديدة، مؤكدًا استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية، وتحملهم المسؤلية تجاه المجتمع.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • محافظة الدقهلية لـ" المواطنين": لا تقلقوا من انتشار رائحة الغاز الطبيعى غدًا
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • بعد الهجوم على شبوة وتصدي العمالقة...هجوم حوثي كبير على محافظة جنوبية وقوات الجيش تتصدى
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما
  • بالفيديو.. القادة الديمقراطيون يعلنون دعمهم لبايدن في سباق الانتخابات