أعربت النجمة وفاء عامر عن حزنها الشديد لوضع أهل فلسطين مع الكيان الصهيوني، وقالت وفاء خلال تصريحات صحفية :كلمات خطاب الرئيس السيسي كان مهذبا جدا ويتسم بالحكمة وكان حريصا فى كلامه حتى لا يتسبب في مضايقة أحد، وأنا متفقة معه جدا، والرئيس قال إن عندنا فى مصر 9 ملايين ضيف ويمكن زادوا، وهم ضغط على الدول ولكننا لا نقول لا لأحد".


 

وفاء عامر: أنا متفقة مع خطاب الرئيس السيسي جدا، فلا يمكن أن نفرغ الدولة من شعبها ونعطيهم مكانا آخر
 

وأضافت: "أنا متفقة مع خطاب الرئيس السيسي جدا، فلا يمكن أن نفرغ الدولة من شعبها ونعطيهم مكانا آخر، لأن كدة هتكون القضية الفلسطينية ماتت". 


 

وتابعت:"هنبقى احنا اللى ضيعنا حقهم، لكن احنا في ضهرهم ومعاهم وصوتنا جنب صوتهم وإيدنا في أيديهم، وقلبنا بيتقطع على اللى بيحصل لهم وهنفضل معاهم للأبد، لأن هناك قضية فلسطينية يجب أن تكون قائمة ولن تحل إلا بإقامة الدولة الفلسطينية".
 

وأشارت:"مصر ضحت كتير عشان غزة وفلسطين وما زلنا نضحى".

 

وأكدت: "العلاقة بين مصر وفلسطين علاقة كبيرة وقدرنا إننا جنب بعض، واحنا فى بيننا نسب وفى عايشين وسطنا، ولكن بعض الظروف تحول دون القرارات، وأنا مقتنعة بكلام الرئيس السيسي جدا، لأن سهل فتح الحدود والتوطين في سيناء ولكن ده هايكون الوطن البديل ليهم وهيكون ضد القضية الفلسطينية، وسنكون سببًا في منع الحقوق الفلسطينية ونعطى للعدو الصهيوني الحق في أن يفعل ما يشاء".

 

آخر أعمال الفنانة وفاء عامر 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة وفاء عامر مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب،  لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

 

ومسلسل "الكتيبة 101" الذي حاز على إعجاب الجمهور وتصدر الترند فور نزوله. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء عامر الرئیس السیسی وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية لرئيس الحكومة اللبنانية: الرئيس السيسي وجه بكل الدعم المناسب لإغاثة الشعب الشقيق

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اتصالاً هاتفياً اليوم ٣ أكتوبر بدولة الرئيس نجيب ميقاتي رئيس الحكومة اللبنانية، حيث أكد  الوزير على دعم مصر الكامل والمستمر للبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية على أراضيه وإدانتها للانتهاكات الإسرائيلية المتكررة للسيادة اللبنانية والتي نتج عنها مئات الضحايا من المدنيين.

 الأطراف الإقليمية

وشدد الوزير على أن مصر تواصل اتصالاتها مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية لتحقيق وقف فوري لإطلاق النار وخفض التصعيد، ومنع انزلاق المنطقة إلى حرب شاملة.

صحة لبنان: 1974 شهيداً و9384 جريحاً منذ بداية العدوان الإسرائيلي

وشدد وزير الخارجية كذلك على أن مصر تدعم كافة مؤسسات الدولة اللبنانية التي تضطلع بمسئوليات دقيقة في ظل ظروف عصيبة وفي مقدمتها رئاسة مجلس النواب ورئيس الحكومة والجيش اللبناني فضلاً عن المؤسسات الأمنية اللبنانية، مؤكداً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بتقديم كل الدعم الممكن لإغاثة الشعب اللبناني الشقيق ومساعدة أجهزة ومؤسسات الدولة اللبنانية على القيام بدورها على أكمل وجه.

غطرسة الاحتلال الإسرائيلي تهدد المنطقة.. ونداءات عاجلة من الجامعة العربية لإنقاذ لبنان

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع
  • وزير الخارجية لرئيس الحكومة اللبنانية: الرئيس السيسي وجه بكل الدعم المناسب لإغاثة الشعب الشقيق