سواليف:
2024-07-06@05:57:27 GMT

طوقان يوجه رسالة لــ ابراهيم مشهور حديثه الجازي

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

طوقان يوجه رسالة لــ ابراهيم مشهور حديثه الجازي

#سواليف

كتب د. #عبدالفتاح_طوقان

معالي الحبيب و الاخ الغالي #ابراهيم_مشهور_حديثه_الجازي ، رحم الله والدك وبطولاته في #معركة_الكرامه والذي الحفاظ على ارثه واجب وطني ، ووقوفك الي جانب الشعب في مظاهراته هو ابسط مطلب لاجل الحفاظ على ماء وجه الاردن .
ان عدم اطلاق قنابل الغاز وبكثافة و ترهيب علي المتظاهرين الاحرار و شرفاء الاردن هو رجاء ارفعه لك لانه الاساس ولمعرفتي بوالدك المناضل لاجل فلسطين ومدافعا شرسا عن الاردن ، فلا يقبل منك السكوت عما اقترفته حكومة الاخ الدكتور بشر الخصاونة (ابن معالي المعارض الوطني الدكتور هاني الخصاونة ) بالسماح و الموافقة علي اطلاق القنابل المسيلة للدموع علي الاردنيين الشرفاء والجموع في حماية واضحة لحدود الكيان الغاصب إسرائيل ???????? .

تناولت كل المحطات الفضائية هذا الموقف المسيء للاردن و الذي اعتبر تنفيذا لرغبات وزير الخارجية الامريكي بيليكن .

الامر لك وانت ابن عشيرة اصيلة محترمة ورحم الله والدك الفريق مشهور حديثه .

مقالات ذات صلة مسيرة حاشدة في اربد نصرة للمقاومة وفلسطين / صور وفيديو 2023/10/13

للعلم عندما قررت حكومة المهندس علي ابو الراغب حصار مدينة عمان بناءا علي طلب السفير الامريكي ووضعت المتاريس و منع المتظاهرين والجموع من التوجه نحو سفارة العدو الاسرائيلي اعترض معالي الدكتور خالد طوقان و انتقد الرئيس معنفا احد وزرائه و غادر الجلسة الي منزله وهو ليس الاستثناء ، وهناك كثير من مواقف مسؤولين اخرين و قاده من الجيش الاردني ممن يرفضون هذا التعامل .

اثق بوطنيتك وصدق مشاعرك و اقدرك و اتطلع الي تحرك منك لاجل الاردن و فلسطين وشعبها الذي يذبح تحت صمت الحكام العرب .

اخوك د.مهندس عبد الفتاح طوقان

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل السابق، كلمة بمناسبة رحيله عن حقبة العدل فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتولى المستشار عدنان فنجرى خلفا له

وقال المستشار عمر مروان في كلمته التي وصفها بـ"كلمة من القلب"، إن العدل قيمة سامية، ارتبطت بها منذ عام 1980، إلى أن كُلفت بمسئوليتها الوزارية في أواخر عام 2019، ويعلم ربي كم الجهد المبذول لإعمال جوهرها وترسيخ معناها، ليكون العدل نهجاً معتاداً لمن يتول قدراً من هذه المسئولية الثقيلة.

وتابع وزير العدل السابق،  واليوم بعد مرور أربع سنوات ونصف، أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به، وتُوجت مسيرتي القضائية بخدمة الوطن فيه، مبتغياً التطوير الشامل للمنظومة قضائياً وإدارياً، والتخفيف عن المواطنين، والتيسير عليهم عند مباشرة أعمالهم أمام القضاء وفي المصالح المعاونة له، تنفيذاً لما كُلفت به من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلقت مسيرة التطوير، وخطت خطوات وثابة على أرض الواقع، يشهد بها كل منصف، والتمس العذر عن أي تقصير كان، فالكمال لله – تعالى- وحده، وحسبي أن عملية التطوير مستمرة في الطريق المرسوم لها.

وأضاف: وتبقى كلمة واجبة إلى كل من رؤساء وأعضاء الجهات والهيئات القضائية، والمساعدين والمستشارين بوزارة العدل، والعاملين في وزارة العدل والمصالح التابعة لها، والعاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية، كل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة في تطوير منظومة العمل من الناحيتين القضائية والإدارية، وثقتي فيكم كاملة لاستمرار هذه النقلة النوعية في آليات العمل، من أجل تحقيق التقدم الدائم واللائق بوطننا العزيز مصر.

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق