لبنان ٢٤:
2024-09-29@09:33:39 GMT

قاسم: نحن حاضرون وفي جهوزية كاملة

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

قاسم: نحن حاضرون وفي جهوزية كاملة

نظم "حزب الله" وقفة تضامنية دعما للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة، امام مجمع المجتبى في السان تيرز في الضاحية الجنوبية، وتحدث فيها نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، لافتا الى "ان طوفان الأقصى هو نتيجة طبيعة لاجرام العدو الصهيوني، ويسألون لماذا هذه العملية الضخمة التي قام بها مجاهدو القماومة الفلسطينية وينسون أنها ضد كيان تم زرعه في المنطقة باشراف بريطاني أوروبي أميركي".


وقال :"الكيان الصهيوني ارتكب المجازر في كل القرى الفلسطينية وهجرهم بالقتل والمجازر باشراف ورعاية دولية على طول 75 سنة من الاجرام المنظم، فأتى "طوفان الأقصى" ليقول لا، لن يبقى هذا الكيان في منطقتنا وستطرده ما دام فينا نفس واحد".
 
وأكد قاسم "ان عملية "طوفان الأقصى" عملية ناجحة وستكون خالدة في المستقبل ومعلما لكل المجاهدين والأحرار وهي الخطوة التي تنبئ بالتحرير الكامل لفلسطين من البحر إلى النهر".
أضاف :"لدينا صورة المقاومة النبيلة الشريفة التي تسعى للتحرير ويتصرفون بانسانية ورأينا ذلك عبر اطلاق سراح مستوطنة وطفليها، وإن أسروا فلتحرير أسراهم، ويبتغون النصر أو الشهادة..
 
لدينا صورة أخرى للكيان المجرم والجبان الذي يختفي خلف آلياته ويستخدمون أبشع أدوات القتل، ويزعمون أنهم يقصفون مقار"حماس"، بينما هناك 500 طفل شهيد و250 من النساء من أصل 1500 من الشهداء، فأين مقار "حماس" وأين القتال مع المقاتلين؟ هذا إجرام وليست حربا، هذه عدوانية إجرامية دولية منظومة مدعومة أميركيا وأوروبيا".

وتوجه الى داعمي اسرائيل :" لا تهمنا بوارجكم ولا تخيفنا تصريحاتكم وسنكون لكم بالمرصاد لتبقى المقاومة".
 
ورأى ان "أميركا و"إسرائيل" تحاولان تشبيه المقاومة الفلسطينية بـ"داعش" ناسين أنهم من صنعوها وقادوها وفتحوا لهم الحدود، ولكن اجرامهم بقتل أكثر من 150 شخصا بضربة صاروخية واحدة يجعلهم أبشع من "داعش"، ولكنهم نهايتكم كـ"داعش" والأيام أمامنا".

وقال :"وضعت "اسرائيل" مخططا للقضاء على "حماس"، وأنا أقول لهم أنتم تعبئون كل طفل فلسطيني ومسلم لمقاتلكم في يوم من الأيام، فاتجاهكم نحو الابادة هو اتجاهكم نحو زوالكم".
 
وتوجه قاسم الى كلمتهالى  "كيان العدو":أنتم أمام مارد متمادي الأطراف في العالم على طريق تحرير فلسطين، والمستقبل لأصحاب الأرض. نحن في زمن الانتصارات ولسنا في زمن الهزائم وتوقعوا كل شيء".

وأكد ان "حزب الله" معني بمعركة المقاومة ونحن مؤيدون لمعركة "طوفان الأقصى" ونفتخر أن "في أمتنا شعب فلسطيني مضح وحر وشريف". وقال :" حزب الله" يعرف واجباته تماما ونحن حاضرون وجاهزون بجهوزية كاملة ونتابع لحظة بلحظة ولن تؤثر الاتصالات التي جرت في الكواليس من أطراف دولية لضمان عدم تدخلنا في المعركة".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حزب الله

إقرأ أيضاً:

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني

يمانيون../
أصدر تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان بياناً نعى فيه سماحة الأمين العام لحزب الله، قائد المقاومة الإسلامية في لبنان، السيد حسن نصر الله، شهيد القدس والأقصى والأمة والإنسانية.

وأوضح التحالف في بيانه أن السيد حسن نصر الله استشهد وهو يدافع عن قضية الأمة، ومشاركاً في معركة “طوفان الأقصى”، بعد حياة مليئة بأعمال الجهاد ضد العدو الصهيوني، حيث نجح في توجيه ضربات قاسية له ودك معاقله في الأراضي المحتلة.

كما قدم التحالف أصدق التعازي والمواساة لعائلة الشهيد وقيادة المقاومة الإسلامية في لبنان، بالإضافة إلى قيادات محور المقاومة، وعلى رأسهم قائد المسيرة التحررية، السيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، وكل شهداء الأمة في غزة والضفة الغربية والقدس والأراضي المحتلة.

وعبر تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان عن فخره واعتزازه بالتضحيات التي قدمها شهداء المقاومة الإسلامية في لبنان، اليمن، والعراق، ودورهم البارز في دعم معركة “طوفان الأقصى”.

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تنعى قائد المقاومة الإسلامية في لبنان السيد حسن نصر الله
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تنعي أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله
  • حفيد الخميني بعد مقتل حسن نصر الله: هذه الجريمة لن تغتفر
  • حماس تنعى حسن نصر الله: كلما مضى قائد خلفه جيلٌ أكثر بأسا
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية كاملة
  • حركة حماس ناعية نصر الله: قضى شهيداً وهو داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني
  • حماس تعلن التضامن مع حزب الله بعد رحيل أمينه العام: طوفان الأقصى مستمرة
  • حماس تنعي نصر الله
  • أبرز قيادات حزب الله التي اغتالتها إسرائيل بعد طوفان الأقصى