شن حي العامرية أول بالإسكندرية، برئاسة السيد موسى، حملات مكبرة لمنع سير التوك توك بالطرق والشوارع الرئيسية وعكس الاتجاه، لفرض الانضباط بالشارع السكندري والحفاظ على المظهر الجمالي.

وأسفرت الحملات عن التحفظ على 7 مركبات توك توك وتروسيكل أثناء سيرها عكس الاتجاه بشوارع العامرية ما يهدد حياة المواطنين.

وقال السيد موسى، رئيس حي العامرية أول، أنه جرى إيداع المركبات بديوان عام الحي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

جدير بالذكر أن المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، حدد 25 طريقًا وشارعًا ومحورًا مروريًا رئيسيا يحظر سير مركبات التوك توك والتروسيكل والنقل البطيء عليها وإلا سيجري التحفظ على المركبات المخالفة وتوقيع الغرامات الفورية عليها. 

ووجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بضرورة استمرار حملات منع سير التوك توك بالشوارع الرئيسية وعكس الاتجاه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية توك توك حملات مكبرة محافظة الإسكندرية توک توک

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر

تستعد محافظة البحر الأحمر، لشن حملة مكبرة في شوارع منطقة زرزارة العشوائية، لإزالة المخالفات التي تعوق عملية التطوير، فضلا عن فتح الشوارع المغلقة لاستكمال عملية التجميل ورفع كفاءة.


في هذا السياق صرح محمد سليم، رئيس حي الشرق، بأن هذه الأعمال تأتى فى إطار الطفرة التي تشهدها مدينة الغردقة من تطوير ورفع كفاءة الطرق بمختلف الأنحاء لتيسير وسهولة الحركة المرورية وتحسين الصورة البصرية، مشيرا إلى أن هناك خطة شاملة للارتقاء بالطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الحى، بما يسهم فى تحسين المظهر الجمالي والحضاري للغردقة باكملها. 

من جانبه قدم محافظ البحر الأحمر، الشكر للقيادة السياسية ولرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، على الثقة، متعهدًا بالعمل على تنفيذ توجيهات الدولة، واستكمال المخطط الإستراتيجي الجديد ومشروعات التطوير بمدن المحافظة، لافتاً إلى أنه يتصدر أولوياته خدمة المواطنين والعمل على تيسير تقديم الخدمات بالشكل الحضاري واللائق، وضبط الأسواق والأسعار ، كما وجه الشكر لأهالي المحافظة لتعاونهم الكبير، وحرص ايضاً على توجيه الشكر لكل الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والرقابية بالمحافظة على جهودهم الكبيرة.

تولى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، حقيبة المحافظة في نهاية عام 2019، وحقق عدة نجاحات في مختلف القطاعات أبرزها، في مجال السياحة، وحصلت مدينة الغردقة في عهده على أفضل ثالث وجهة سياحية في العالم، لما شهدته المدينة من تطوير في المطارات والطرق ومشروعات التنمية ضمن المشروعات القومية الكبرى التي نفذتها الدولة في مدن المحافظة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظات
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • تفاصيل زيارة وزير الصحة المفاجئة لمستشفيات الإسكندرية وتحويل مسئولين للتحقيق (فيديو)
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • إصابات بالغة لـ 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة بوادي النطرون
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم