موزاييك أف.أم:
2024-06-27@12:05:48 GMT

أنس جابر لن تُشارك في دورة الياسمين المفتوحة''

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

أعلنت اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة سابعة عالميا اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023، انسحابها من بطولة الياسيمين المفتوحة ذات الـ 250 نقطة، التي ستقام بمدينة المنستير من 14 إلى 22 أكتوبر.

وأفادت أنس جابر على حسابها الرسمي في "انستغرام" أنّ تغيبها عن بطولة الياسمين بالمنستير يرجع بالأساس لمخلفات إصابتها على مستوى الركبة.

وكانت أنس جابر التي ضمنت تأهّلها الى بطولة المرحلة الختامية بالمكسيك للعام الثاني على التوالي، قد أعلنت أمس عن انسحابها من بطولة زهينغ زهو الصينية ذات الـ 500 نقطة، بسبب الاصابة،  وذالك بعد ساعات قليلة من فوزها على اللاعبة الايطالية لوسيا برونزيتي وتأهلها للدور ربع النهائي.   

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: أنس جابر

إقرأ أيضاً:

خطط واستراتيجيات.. الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية

انطلقت اليوم مشاركة جمعية الكشافة العربية السعودية في الاجتماع الأول للجنة الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي تنظمه جمعية الكشافة والمرشدات القطرية ويستمر حتى 29 يونيو الجاري.


يناقش الاجتماع عدة توصيات صادرة عن اللجان الفنية التي تُعقد بالتناوب بين الدول الأعضاء، بهدف إقرارها والموافقة على خطة الأنشطة والبرنامج الزمني للأنشطة الكشفية الخليجية للعام المقبل.
هذا بالإضافة إلى وضع الخطة الاستراتيجية لأعمال اللجنة وعدد من المواضيع المهمة المدرجة على جدول الأعمال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية - اليوم

أخبار متعلقة ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل/عاجلأمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي

تطوير عمل اللجان الكشفية الخليجية

ويستند هذا الاجتماع، إلى قرار وزراء التربية والتعليم بدول المجلس، في اجتماعهم الثامن، الذي عقد في الدوحة مطلع يونيو الحالي.
وأكد أهمية تطوير عمل اللجان الكشفية الخليجية، وتفعيل مشاريع العمل التطوعي ضمن إطار العمل الكشفي الخليجي، وتطوير الحقائب التدريبية للتأهيل القيادي، وبرامج تعزيز العادات والقيم الإسلامية والثقافية.
وجرى دمج لجنة الكشافة ولجنة المرشدات بدول المجلس في لجنة واحدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية - اليوم

الإشراف الكشفي

ويتضمن برنامج الاجتماع عقد ورشتي عمل حول الإشراف الكشفي للجمعيات الكشفية الوطنية الخليجية، والخطة الاستراتيجية لتلك الجمعيات.
وذلك بناءً على توصيات الاجتماع الرابع والثلاثين لرؤساء الجمعيات الكشفية لدول المجلس الذي عُقد في سلطنة عمان في أغسطس 2023م.

مقالات مشابهة

  • خطط واستراتيجيات.. الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • مساعد البرهان يصل مروي
  • انسحاب ماكدونالدز بالكامل من مصر بسبب خسائرها.. حقيقة الأنباء المتداولة
  • قنا تُشارك بمؤتمر الوكالة الألمانية حول التحول الحضري
  • ذهبيات اصحاب الجياد ببطولة الجمهورية للجمباز الايروبيك
  • منتخب التايكوندو يقيم معسكراً إعدادياً في مدينة أنطاليا
  • منتخب التايكوندو يقيم معسكرًا إعداديًا في مدينة أنطاليا حتى 7 يوليو المقبل
  • تعليق مرصد الأزهر على طلب الصومال من بعثة حفظ السلام الإفريقية بإبطاء انسحابها من البلاد
  • بمشاركة 24 لاعباً ولاعبة.. اختتام فعاليات بطولة كركوك المفتوحة للشطرنج