صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@04:24:58 GMT

انطلاق مهرجان دبي للمفروشات 2023

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الخامسة من "مهرجان دبي للمفروشات 2023" أكبر حدث متخصص في التصميم المنزلي والأثاث والأجهزة المنزلية والتصميم الخارجي والحدائق في دبي ويقدم تخفيضات تصل إلى 75 % ومجموعة من العروض الترويجية والصفقات.

ويسلط المهرجان - الذي يستمر حتى 29 أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 70 علامة تجارية - الضوء على أحدث اتجاهات التصميم المنزلي من خلال ورش عمل يقدمها خبراء يمثلون نخبة من العلامات التجارية العالمية والمحلية المفضلة في مجال التصميم والديكور الداخلي.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: دبي مختبر عالمي لتوظيف التكنولوجيا تعاون بين «دفاع مدني دبي» وهيئة عالمية في «الإطفاء»

كما ستتاح لعشاق الديكور المنزلي الفرصة لاستكشاف أفكار ملهمة للأدوات المنزلية فضلاً عن تسوق الكثير من المنتجات بدءاً من مواد البناء وقطع الأثاث المميزة بأسعار منافسة وعروض ترويجية وغيرها من فرص التسوق والربح.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المفروشات دبي

إقرأ أيضاً:

أعراض الإمساك التي تتطلب استشارة الطبيب وطرق العلاج المنزلي

يُعتبر الإمساك من الحالات الشائعة التي يمكن علاجها في المنزل من خلال تعديل النظام الغذائي وزيادة النشاط البدني وشرب المزيد من السوائل. ومع ذلك، قد يتطلب الأمر زيارة الطبيب إذا استمر الإمساك لفترة طويلة أو كان مصحوبًا بأعراض أخرى تستدعي تدخلاً طبياً. ووفقًا لتقرير "هيلث لاين"، ينبغي استشارة طبيب الرعاية الأولية في حال عدم زوال الإمساك.

وتنصح المصادر الطبية بضرورة التوجه إلى الطبيب إذا كان الإمساك مصحوبًا بأعراض مثل وجود دم في البراز، أو فقدان وزن غير مبرر، أو القيء، أو الحمى، أو آلام الظهر أو البطن المستمرة. في بعض الحالات الشديدة، قد يحيل الطبيب العام المريض إلى طبيب متخصص في أمراض الجهاز الهضمي لإجراء تقييم دقيق وتحديد الأسباب الكامنة.

في معظم الحالات، يكون الدم في البراز غير خطير، ولكن إذا كان البراز أسود أو أحمر غامقًا، فقد يشير ذلك إلى وجود نزيف في الجهاز الهضمي، وهو ما يتطلب استشارة الطبيب بشكل عاجل لتجنب المضاعفات الصحية.

للتخفيف من الإمساك في المنزل، يمكن اتباع بعض الإجراءات مثل إضافة المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف إلى النظام الغذائي، وزيادة كمية الماء المتناولة يوميًا، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بانتظام لتحفيز حركة الأمعاء. وفي حال لم تفلح هذه الطرق، قد يقترح الطبيب استخدام ملينات تحت إشرافه.

مقالات مشابهة

  • انطلاق ديفيلية مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الرابعة والعشرين
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • "شانجريلا" تعلن انطلاق النسخة الثانية من "مهرجان الطهي المُميز".. غدا
  • أعراض الإمساك التي تتطلب استشارة الطبيب وطرق العلاج المنزلي
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • انطلاق سوق «سيني جونة» في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر
  • أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13