استقرت مجموعة من السيارات من قبل التحالف الوطني في محافظة المنيا، من أجل جمع التبرعات بالدماء للمصابين في أحداث الاعتداءات على غزة بفلسطين، بهدف التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين بعد الأحداث التي وقعت في قطاع غزة، في الفترة الأخيرة، وجرى تحديد عدة أماكن التبرع بالدم لفلسطين في محافظة المنيا.

أماكن التبرع بالدم لفلسطين في محافظة المنيا 

وأوضح التحالف الوطني، أنه جرى تحديد عدة أماكن لوقوف السيارات الخاصة بالتبرع، مع جاهزيتها لاستقبال تبرعات المواطنين، بدءا من اليوم، من أجل التضامن ومساندة الأشقاء في غزة، وجمع التبرعات بالدماء للمواطنين المصابين في فلسطين.

وحدد التحالف الوطني، أماكن التبرع بالدم لفلسطين في محافظة المنيا وجاءت كالآتي:

- سيارات التبرع بالدماء بالمنيا في في مدينة المنيا بجوار للكورنيش بعد مبنى المحافظة بـ500 متر.

- سيارات التبرع بالدماء في مركز ومدينة ملوي إمام المسجد الكبير.

إقبال المواطنين على سيارات التبرع بالدم لفلسطين

وشهدت السيارات، إقبال من المواطنين في محافظة المنيا، من أجل التبرع بالدماء ومساندة الأشقاء الفلسطينين المصابين في قطاع غزة، بعد أن حثهم التحالف الوطني على المشاركة في التبرع بالدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنيا التبرع بالدم فلسطين قطاع غزة التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تحذر سكان 16 محافظة من تقلبات جوية.. اعرف حالة الطقس

تغيرت واضحة في حالة الطقس، مع بداية الأسبوع الثاني من فصل الخريف، بعد دخول كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا، ما يترتب عليه انخفاض ملحوظ في قيم ودرجات الحرارة العظمى والصغرى، في ساعات الليل، كما تزيد هذه الكتل الهوائية من فرص سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد وشمال الوجه البحري، وفقا للتقرير الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم.

تقلبات جوية في حالة الطقس

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو هيئة الأرصاد الجوية، لـ«الوطن»، أنّ تغيرات الطقس متوقعة طوال فصل الخريف، حيث تشهد العديد من المحافظات تقلبات جوية وانخفاضا في درجات الحرارة، وسقوط أمطار رعديدة ومتوسطة ومتفاوتة الشدة وغزيرة أحيانا، مع سقوط كميات أمطار تختلف شدتها من محافظة إلى أخرى، بحسب الطبيعة الجغرافية.

16 محافظة تشهد أمطار غزيرة ورعدية

وأشارت غانم، إلى أنّ محافظات الصعيد وسيناء وجبال البحر الأحمر، ذات طبيعة جبلية، من المتوقع أن تتأثر بمنخفض السودان الموسمي، وتشهد تساقط أمطار بكميات متفاوتة بين مكان وآخر على مدن ومحافظات «شرم الشيخ - سيوة - رأس غارب - سفاجا - مرسى علم - الفيوم - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر- أسوان- الوادي الجديد - أبو سمبل - البحر الأحمر»، وقد تصل كميات الأمطار إلى حد السيول أحيانا في المناطق ذات الطبيعة الجبلية مثل سلاسل جبال البحر الأحمر.

كتل هوائية وسحب ممطرة على شمال البلاد

وبالنسبة لأمطار السواحل الشمالية والوجه البحري وصولا إلى شمال الدلتا والقاهرة ومدن القناة، فهي تتأثر بالكتل الهوائية والمنخفضات الجوية القادمة على البحر المتوسط ، والتي تعمل على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة التي يتبعها أمطار خفيفة ومتوسطة الشدة أحيانا خلال فصل الخريف، وقد تكون رعدية أحيانا أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات من قطار 986 VIP
  • التحالف الوطني للأحزاب في اليمن يعلن موقفه من العدوان الصهيوني على الحديدة
  • أماكن سقوط الأمطار غدا على 14 محافظة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • «الأرصاد» تحذر سكان 16 محافظة من تقلبات جوية.. اعرف حالة الطقس
  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني نموذج رائد لدعم الفئات الأكثر احتياجا
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • عضو التحالف الوطني تنظم حملة «كف بصري» للتوعية بصحة العين