أنطلقت مظاهرات من ساحة جامع  الإمام محمد بن عبدالوهاب في عاصمة قطر الدوحة تضامناً مع أهالي غزة الذي يتعرضوا في كل يوم إلى أشد أنواع العنف والقسوة من الاحتلال الإسرائيلي الغادر.

 

وشارك فيها آلاف القطريين والمقيمين في قطر، عقب صلاة الجمعة، دعماً لغزة وأهلها في مواجهة العدوان الغاشم الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الألاف يحتشدون في ساحة جامع الإمام وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية ، كما رددوا شعارات منها "بالروح بالدم نفديك يالأقصى تضامنا مع غزة ورفضا للعدوان الوحشي عليه.

وتواصل إسرائيل اعتداءاتها على قطاع غزة المحاصر، اليوم الجمعة، مع استمرار قصفها المكثف على مختلف مناطق القطاع، ما أسفر عن سقوط 1537 شهيدا ونحو 6612 جريحا في القطاع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الاسرائيلي الأعلام الفلسطينية الاحتلال الاسرائيلي إسرائيلي الإعلام الفلسطيني التواصل الاجتماعي تضامنا الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

صعدة : مسيرات مليونية في 22 ساحة نصرة لفلسطين


شهدت محافظة صعدة، اليوم الجمعة، مسيرات مليونية في أكثر من 22 ساحة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.
وبالتزامن خرجت المسيرات المليونية بمركز محافظة صعدة في ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة، وساحات الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، آل مقنع بمنبه ، الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر، والبة بالظاهر.
وردد المتظاهرون هتافات منها (قسماً لا نصر ولا عزة.. للأمة إلا في غزة)، (نحنُ جنود الله الغالب.. جُند عليِّ بن أبي طالب)، (بالله المنتقم الحاطم.. والصاروخ اليمني حاطم.. سوف يزول الحلف الغاشم)، (أمريكا وبني صهيون.. مجرمون مجرمون)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزه يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غــزّة واحنـــا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك أبا جبريل.. أقصف دمر تل أبيب).
أكد المتظاهرون، الاستمرار في الخروج الأسبوعي جهادا في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني، دون كلل أو ملل، وحيوا الشعب الفلسطيني المجاهد، والمجاهدين في غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية.
وشددوا على الموقف الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في كل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وفي الفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة للبضائع الأمريكية والصهيونية، وبالتبرع دون كل أو ملل.
أشاد باستمرار المظاهرات والوقفات الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف أنحاء العالم، ومنها الأردن والمغربي والحراك الطلابي في الجامعات الغربية.
واستهجنوا قيام الدول العربية تزيد بعض الدول العربية والإسلامية لكيان العدو بالغذاء والمواد الغذائية، في الوقت الذي تشتد الأزمة الغذائية لأهالي غزة.
كما أشادوا بعمليات جبهات المقاومة المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق، مؤكدين الوقوف مع لبنان في حال تعرض لعدوان صهيوني.
وباركوا العمليات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة مع المقاومة العراقية والتي تجسد آمال شعوبنا في الوحدة والتعاون وأخوة في مواجهة الأعداء.
وعبروا عن تأييدهم للعمليات المتصاعدة لقواتنا المسلحة ضمن مرحلة التصعيد الرابعة، والانجازات العسكرية والتي كان أخرها الكشف عن صاروخ حاطم2 الفرط صوتي محلي الصنع.
ودعوا وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في فضح جرائم كيان العدو وداعميه الغربيين، مطالبين الدول إلى القيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية وبمختلف المجالات الممكنة.
وكرروا الدعوة إلى كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.
وبالتزامن، صباح وعصر اليوم، تخرج مئات المسيرات المليونية الكبرى في مختلف المديريات والمحافظات اليمنية الحرة نصرة ودعما لغزة.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: المقاومة الفلسطينية تستعيد قدراتها وتنفذ عمليات احترافية ضد الاحتلال
  • «القسام» تنشر مشاهد توثّق تصدي مقاتليها للاحتلال في تل الهوا «فيديو»
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة آخرين بجروح خطيرة
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • السفير الفلسطيني: انضمام مصر إلى دعوى جنوب إفريقيا أضاف زخما سياسيا للقضية
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • بعدد من المدن اليمنية.. مظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • الفصائل الفلسطينية تقصف تجمعات الاحتلال في مختلف أنحاء غزة
  • حماس: نطالب الأمم المتحدة بوقف توسيع استيطان الاحتلال في الضفة
  • صعدة : مسيرات مليونية في 22 ساحة نصرة لفلسطين