يستصيف برنامج "كلام نواعم" النجمة إيمي سمير غانم " في أول لقاء منذ وفاة والديها النجم الراحل  سمير غانم، والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز في 2021.

ونشر برنامج كلام نواعم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " بوست حول استضافه البرنامج للنجمة إيمي سمير غانم، وكتبت الصفحة النجمة إيمي سمير غانم ضيفة  حلقة "كلام نواعم “القادمة، لا تفوتوا اللقاء الأحد 9:30مساءًا على” أم بي سي وان".

ويذكرأن آخر أعمال النجمة إيمي سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" في  2019 وشاركها في بطولته سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتقوم النجمة إيمي سمير غانم بشخصية بطلة خارقة تساعد من يحتاجها في المسلسل الكوميدي "سوبر ميرو".

وتدور أحداث العمل حول "أميرة طفطف" مسؤولة عن ادارة مواقع التواصل في صحيفة، وتعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال كما تشكو من تعنت وقسوة مديرها في الشغل.

 وتحاول "أميرة" البحث عن مكامن القوة فيها، حتى تقابل صديقها المخترع "هدهد فخر العرب"، الذي يقوم بدوره حمدي الميرغني، ويحولها لبطلة خارقة.

وتمر"ميرو" بالعديد من المواقف الكوميدية وتستغل قدراتها الخاصة لتحقيق التميز والانفراد والسبق الصحفي للصحيفة كما أنها تهب لنجدة الناس الضعفاء والأطفال.

وكما شاركت إيمي سمير غانم بمسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجها الفنان حسن الرداد، وشارك في بطولة المسلسل الفنان سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبد الله، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دلال عبد العزيز سمير غانم كلام نواعم برنامج كلام نواعم کلام نواعم

إقرأ أيضاً:

الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل

أعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية عضو التحالف الوطني، عن حاجتها لـ«شيف» للعمل في القاهرة يكون ذو خبرة في المجال على أن يكون التسجيل في الوظيفة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة على الإنترنت.

شروط الوظيفة 

أوضحت الهيئة أن العمل سوف يكون في القاهرة، على أن تكون خبرة المتقدم خمس سنوات في مجال الطبخ بأنواعه، موضحة تفاصيل الوظيفة وهي خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال إنتاج جميع الوجبات الغربية والشرقية، الالتزام بجميع معايير الأمن والسلامة المهنية في جميع مراحل الإنتاج، مهارة إعداد قوائم طعام مختلفة، مسؤول عن متابعة والإشراف جميع مراحل إعداد الطعام، الإشراف على تقديم الوجبات بأعلى مستوى من الجودة، مسؤول عن مراقبة ومتابعة تواريخ صلاحية خامات الإنتاج والتأكد من سلامة التخزين.

مميزات الوظيفة 

وأشارت عضو التحالف إلى أن مميزات الوظيفية هي راتب شهري مع زيادة سنوية وفق نظام تقييم الأدا، مساهمة في قيمة المواصلات من موقع السكن لمقر العمل، راتب شهر منحة سنوية طبقا لنظام تقييم الأداء، تأمين صحي، تأمين طبي خاص، تأمين على الحياة، وتأمين اجتماعي على من يريد التسجيل عبر هذا الرابط.

فيما أعلنت بطريركية الإسكندرية للأقباط الأرثوذكس عن حاجتها لتعيين محام بإدارة الأصول العقارية بالديوان البطريركي بالإسكندرية على أن تتوفر فيه شروط الآتية: حاصل على ليسانس حقوق، يفضل السن من 27 إلى 35، خبرة في دعاوى المدني والمساكن، إتقان العمل على برنامج الأكسيل، وقد أتاحت إيميل للتسجيل عبر إرسال السيرة الذاتية على البريد الألكتروني الآتي hr@copalex.org مع كتابة كود في subject E - mail COP_LW_24.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • تراجع أسعار الفضة اليوم عالميا.. اعرف التفاصيل
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء بحي العمرانية.. اعرف التفاصيل
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل