تشهد إنتخابات نقابة الأطباء ببنى سويف، إقبالا محدود فى الساعات الأولى من فتح اللجان التى بدأت الساعة 9صباحا اليوم الجمعة والتى تغلق الساعة 5 مساء .

حيث وصل عدد الأصوات فى الساعات الاولى 150 صوتا من المتوقع أن تشهد الانتخابات إقبالا كبيرا بعد صلاة الجمعة .

حيث تجري الانتخابات تحت إشراف قضائى برئاسة المستشار محمد سمير قنديل ، فمن لهم حق التصويت 3854 طبيا هم أعضاء الجمعية العمومية لنقابة اطباء بنى سويف .

حيث تشهد الإنتخابات منافسة قوية بين قائمتى " الاتحاد ، و والبناء " ، الاولى ينافس على مقعد النقيب للدكتور مصطفى هارون النقيب الحالي لنقابة اطباء بنى سويف، ورئيس قسم الحروق بمستشفى بنى سويف التخصصى ، واثنين على مقعد أعضاء فوق السن هم " الدكتور حمادة عشري ، والدكتور ماهر فوزي محمود " ، واثنين على مقعد أعضاء تحت السن " الدكتور رمضان ربيع البكري ، والدكتور محمد أحمد جودة " .

والقائمة الثانية " البناء " وينافس بها على مقعد النقيب الدكتور عماد البنا رئيس قسم العظام بمستشفى بنى سويف الجامعى ومدير المستشفى سابقا ، واثنين على مقعد فوق السن " فرعية " هم   الدكتور أيمن عبد ، والدكتور صفوت عبد الغفار .

واثنين على مقعد تحت السن " فرعية " كلا من " الدكتور أيمن هنداوي، والدكتور عمرو نادى   وينافس بنفس القائمة على مقعد قطاع شمال الصعيد " الدكتور عمرو محمد على 

IMG-20231013-WA0020 IMG-20231013-WA0016 IMG-20231013-WA0015 IMG-20231013-WA0021 IMG-20231013-WA0013

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحت السن بنى سويف

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على فعاليات «عطلتنا غير»

الشارقة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة شراكةٌ بين «ألف للتعليم» و«معهد كينيا» و«يونيسيف» 15 فريقاً تتنافس في مسابقة «محكمة صورية» دولية للنزاعات

شهد نادي الثقة للمعاقين إقبالاً كبيراً من المشاركين من أعضاء النادي من ذوي الإعاقة وإخوانهم من غير المعاقين على برامج النشاط الصيفي، والذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار «عطلتنا غير»، ويشمل أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية، والذي انطلق أمس ويستمر شهراً.
وتضمن النشاط الصيفي «عطلتنا غير»، باقة من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والدينية والرياضية والتثقيفية والرحلات والمسابقات وورش العمل والمسابقات، والتي ينقسم فيها النشاط إلى خمسة أسابيع، وهي الأسبوع الأول بعنوان «هنا الشارقة» ويهتم بإبراز المعالم السياحية والمتاحف بالإمارة وتنظيم زيارات للمنتسبين، والثاني «أنا رياضي» للتشجيع على ممارسة الرياضة واعتبارها أسلوب حياة وتنظيم برامج رياضية على هامش البرنامج، والثالث «الهوية الوطنية» لزيادة تعزيز انتماء المنتسبين لحب الوطن والتراث الوطني من خلال ورش العمل، والرابع «الاستدامة» تأكيداً لأهمية الاستدامة واستثمار دور الرياضة في التعريف بها للمشاركين، والخامس «أنا متطوع» لتحفيز المشاركين على المشاركة في البرامج التطوعية والفرق التطوعية في مختلف الفعاليات.
وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أن الأنشطة التي ينظمها النادي برعاية مجلس الشارقة الرياضي تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالمحافظة على الشباب ورعاية النشء لشغل أوقاتهم بما هو مفيد، ويبعدهم عن مخاطر الفراغ، وغرس روح العمل الجماعي، وتنمية مهاراتهم الفكرية والرياضية.

مقالات مشابهة

  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى ببنى سويف
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبدالغفار بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للصحة في الحكومة الجديدة
  • سيارات الإطفاء تتحرك.. ماذا حصل في شارع نقابة الأطباء بطرابلس؟
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة وزيرًا للصحة والسكان
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • إقبال كبير على فعاليات «عطلتنا غير»
  • الجول الزمني لانتخابات نقابة التشكيليين.. على مقعد النقيب والمجلس