الأسبوع:
2024-07-03@14:56:44 GMT

طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابة يوسف أوباما

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابة يوسف أوباما

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن نتيجة الأشعة التي خضع لها يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الدكتور محمد أسامة إن الأشعة اثبتت تحسن موضع الإصابة التي يعاني منها "أوباما" بشد في العضلة الأمامية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن الأمور تسير بشكل جيد، وسيخضع اللاعب لفحص طبي عقب استئناف التدريبات لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمات الزمالك أوباما اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك مباشر جماهير الزمالك زمالك قناة الزمالك قناة الزمالك مباشر مجلس ادارة الزمالك محمد أسامة محمد ابو العلا محمد صلاح نادي الزمالك يوسف اوباما

إقرأ أيضاً:

«يوسف» طبيب يعالج المرضى غير القادرين حتى في الحج: «دعوتهم بالدنيا»

منذ سنوات كثيرة اعتاد الدكتور يوسف عبدالعزيز النجار، استشاري الحميات والكبد والجهاز الهضمي، أن يقدم نموذجا طيبا لأخلاق المصريبن، إذ يخصص جزءا كبيرا من وقته لاستقبال الحالات غير القادرة وتوقيع الكشف عليها مجانا داخل عياداته بالإسكندرية ومطوبس بكفر الشيخ، ليعرفه غير القادرين ومحدودي الدخل عن ظهر قلب، فهو لا يتأخر عن تقديم الخدمات والاستشارات الطبية المجانية للجميع سواء داخل مصر أو في سفرياته خارج الوطن.

طبيب يخصص جزء من وقته لعلاج المرضى مجانا

«بعمل واجبي واللي فيها لله دايما كسبانة، وتخصيصي جزء من واجبي للاستشارات المجانية، ليس تعطفا بل هو واجب كل طبيب تجاه بلده»، كلمات عبر بها الدكتور يوسف النجار عن سعادته بتقديم خدمات طبية مجانية للمواطنين خلال حديثه لـ«الوطن»، مؤكدا أن ما يفعله هو شيء أساسي لدعم غير القادرين أو المواطنين الذين يحتاجون لاستشارات عاجلة في أوقات كثيرة.

لم ينس «النجار»، واجبه تجاه أبناء بلده أثناء تأديته مناسك الحج لهذا العام، فرغم أنه ليس من بين أعضاء البعثة الطبية الرسمية، إلا أنه قّدم العديد من الخدمات الطبية المجانية للحجاج، كما وّفر الأدوية لهم: «المصري هو المصري سواء داخل البلد او خارجها، بل في الخارج لازم يكون سفير لبلده في الجدعنة والإنسانية واللي عملته في الحج ده واجبي تجاه أبناء وطني».

«النجار» يداوي آلام الحجاج المصريين: «دعوتهم بالدنيا»

ساعات كثيرة قضاها استشاري الحميات والكبد والجهاز الهضمي، متنقلا بين أماكن إقامة الحجاج والمعتمرين، إذ استطاع مداواة مرضهم مجانا: «كانت الناس بتطلبني في نص الليل ومكنتش بتأخر عليهم، لأن دا واجبهم عليا وخاصة في الغربة، كنت بروح أداوي آلامهم واكتب ليهم العلاج اللازم ولو متوفر معايا كنت بصرفه ليهم، حتى في وقت تأدية المناسك كنت بعالج الناس من الإجهاد الحراري وضربات الشمس».

دعوة المواطنين لـ«النجار»، ربما كانت سببا في سفره لأداء مناسك الحج هذا العام بحسب تعبيره: «السنة اللي فاتت في وقت الحج كنت بدعي ربنا أكون من بين الحجاج وكان المرضي بيدعولي وربما ربنا استجاب لدعوات أحدهم، علشان كدة متاخرتش عن علاجهم أثناء سفري إلى السعودية ودعواتهم عندي بالدنيا وما فيها».

مقالات مشابهة

  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • «يوسف» طبيب يعالج المرضى غير القادرين حتى في الحج: «دعوتهم بالدنيا»
  • انطلاق المؤتمر العلمي التاسع لقسم الأشعة التشخيصية في طب عين شمس
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • الكشف عن تطورات مقتل طبيب أردني على يد أقاربه
  • بسبب حرارة الجو.. إصابة 22 سودانيا بالإجهاد الحراري في أسوان
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة