أطلت ميغان ماركل بإطلالة "مونوكروماتيك" في غاية الأناقة في أحدث ظهور لها، خلال مشاركتها في فعالية خاصة باليوم العالمي للصحة النفسية في نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ ايضاًعرض ديور يتصدر التريند بصيحات المكياج الطبيعي.. استكشفي أسراره

 اختارت ميغان ماركل إطلالة راقية باللون الأبيض القشدي لذي جعلها تبدو متوهجة وأنيقة، كما قامت بتنسيق إطلالتها بأسلوب رقيق تميز بطابع كلاسيكي راقي مع لمسة عصرية.

 لتطل في ذات اليوم الأميرة كيت ميديلتون رفقة زوجها الأمير ويليام في منتدى الجنوب في برمنغهام بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية في لندن بإطلالة راقية أيضا بدت فيها غاية في الرسمية والقوة والأناقة باناقة اللون الأصفر الخردلي.

ما الرسائل الخفية التي حملتها إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميديلتون؟إطلالة ميغان ماركل

تألقت ميغان ماركل بإطلالة رقيقة جمعت بين اللمسات الكلاسيكية والروح العصرية بتصميم مميز، حيث اختارت  جاكيت بقصة الـ"بليزر" باللون الأبيض القشدي من توقيع علامة الأزياء الأميركية "ألتوزارا" (Altuzarra).

جاء الـ"بليزر" مميزا بتصميم مبتكر بالأكمام الطويلة مع قصة الـ"أوف شولدر"، لتكتمل أناقة الـ"بليزر" بتفاصيله ذات الخياطة المتقنة والراقية مع جيوب جانبية ومع خط أزرار مستقيم، أما الياقة المستقيمة فجاءت مثنية بجزء علوي يلف ذراعيها بأسلوب في غاية الأناقة والرقة لإطلالة أنثوية ومميزة.

 ونسقت الـ"بليزر" الراقي المليء بالتفاصيل الناعمة مع سروال متناغم  بنفس اللون الأبيض القشدي المشرق، حيث تميز بخصر عالي مزين بالكسرات أو الـ"فقسات" مع الأرجل الفضفاضة المريحة، واعتمدت مع إطلالتها "ستيليتو" مدببا بالكعب العالي والرفيع اختارته بنفس اللون الكريمي الناعم من توقيع علامة الأحذية (Aquazzura).

وأكملت الإطلالة بإكسسوارات راقية بقطع المجوهرات الذهبية الرقيقة، حيث تزينت بعقد ذهبي مزين بحجر زمردي، مع أقراط صغير بتصميم متدلي مرصع، واعتمدت مع هذا الستايل الذي يناسب الأجواء الرسمية تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات الأمامية، مع مكياج ترابي ناعم.

إطلالة كيت ميديلتون

أما كيت فقد اختارت الستايل الذي تفضله مؤخرا، حيث أطلت بطلة راقية ومميزة ورسمية خلال زيارتها  منتدى الجنوب في برمنغهام بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية باختيارها اللون الأصفر الخردلي بقصة جاكيت "بليزر" مميز بصيحة الزر الواحد من علامة إل بي برينيت البريطانية المشهورة بالأقمشة الصوفية والملابس الفاخرة، نسقته مع توب وسروال رسمي فضفاض باللون الأسود مع ستيليتو باللون الأسود كذلك الأمر.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

ونسقت الـ"بليزر" الخردلي مع اناقة الإكسسوارات الذهبية من علامة "بريف مايند" على هيئة نجمة خماسية الأطراف وتركت شعرها منسدلا بـ"ويفي" ناعم تركته على أكتافها وخلفها، كما اعتمدت درجات مكياج"سموكي" وبنية فاتحة مع هذه الإطلالة.

ما سر اختيار كل من ميغان وكيت ستايل مونوكروماتيك وبألوان معينة؟


تتميز كل من كيت ميديلتون وميغان ماركل بإدراكهما ووعيهما المطلق نحو ارتباط الأزياء بالمناسبات والأحداث التي تحضرها كل منهما، حيث توصف خياراتهما بأنها مدروسة ومناسبة ولائقة دائما بمكانتهما وبالمناسبات التي يحضرنها، لذلك كان خيار الأميرة كيت ميديلتون خيارا مثاليا ليوم الصحة النفسية العالمي، حيث كان خيارها للون الأصفر الخردلي خيارا مثاليا عكس كل مما يلي: البهجة، الحيوية والإبداع إلا أن اللون الأسود ال"مونوكروماتيك" عكس كل "السلطة، الرعاية والرسمية، حيث استطاعت الموازنة وحسن الإختيار في طلتها.

أما ميغان ماركل فكان خيارها مميزا ومدروسا كذلك الأمير حيث أطلت باللون الأبيض القشدي بقصة مميزة وراقية عكس كل من:البراءة، النقاء، السلام والمثالية، ممثلة عن سعادتها وأنها في حالة متوازنة نفسيا واجتماعيا حيث أثير الكثير من الشائعات حول علاقتها بالأمير هاري إلا أن اللون الأبيض يعكس صفو الأمور الحياتية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ اليوم العالمي للصحة النفسية لندن كيت ميديلتون دوقة ساسكس الأميرة كيت ميغان ماركل کیت میدیلتون میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث «جوجل - google» ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت أنباء حول عقد قرانها عقب ظهورها الأخير بملابس بيضاء مزينة باللؤلؤ.

ويرجع ظهور رضوى الشربيني بهذه الملابس من إحدى حلقات برنامج هي وبس الذي تقدمه عبر شاشة CBC، وظهرت يمازحها فريق العمل بعقد القران.

وفي هذا السياق، شاركت رضوى الشربيني أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث نشرت صورة تتضامن خلالها مع القضية الفلسطينية، قائلة: «جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا كلب بوليسي على مسنة في منطقة جباليا، من ألِف المشهد فقد خان، ومن اعتاد المنظر فقد خذل».

إطلالة رضوى الشربيني

وفي وقت سابق، نشرت رضوى الشربيني، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مقطع فيديو يظهرها بإطلالة جديدة ولوك لم يتعود عليه جمهورها، حيث كانت ترتدي بالطو باللون الأبيض، وشعرها منسدل على كتفيها.

إطلالة رضوى الشربيني الجديدة

وعلقت رضوى الشربيني على الفيديو الذي نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «أنا قلت اشمعنى.. التغيير حلو برضه، يا رب يكون عجبكم».

رضوى الشربيني في عيدميلادها الـ42

احتفلت رضوى الشربيني في سبتمبر الماضي، بعيد ميلادها الـ 42، في حفل حضره أصدقائها وأفراد عائلتها.

وتقدم الإعلامية رضوى الشربيني برنامجا نسائيا على قناة «سي بي سي سفرة»، اسمه «هي وبس»، ويعرض لمدة 3 أيام في الأسبوع.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني تطالب بمقاطعة أوبر: «مين الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة؟»

تعبت نفسيًا.. حسن شاكوش يوجه رسالة لـ رضوى الشربيني بعد اعتذارها له

بـ«الفوشيا».. رضوى الشربيني تظهر بإطلالة ساحرة على «إنستجرام» (صور)

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • السودانيون.. بيننا
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • ملك زاهر تشبه حورية البحر في عيدها الـ22 وتفاجيء المتابعين بلوك لافت(صور)
  • تثقيف وتوعية المرأة حول صحتها النفسية والجسدية في ورشة للإعلاميين
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • وزيرا الصحة والتضامن ومدير مكتب الأمم المتحدة للمخدرات يتفقدون مركز إمبابة لعلاج الإدمان
  • إطلاق الاستراتيجية الوطنية للصحة النفسية في لبنان برعاية وزير الصحة