انضمت النجمة العالمية"ريس ويذرسبون" إلى بقية مشاهير هوليوود والعالم للكشف عن رأيها وحقيقة ما يدور في الشرق الاوسط وموقفها من حرب الإبادة التي يشنها الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

اقرأ ايضاًمسلسل "الخائن" بديًلا لـ كريستال.. تفاصيل الأعمال العالمية التي اقتبس منها

ولم يأتي موقف النجمة العالمية مخالفًا لبقية المشاهير، الذين سارعوا جميعًا لاتخاذ موقف واحد وهو دعم جانب الاحتلال الإسرائيلي على حساب سكان قطاع غزة.

ريس ويذرسبون تكشف عن دعمها ومساندتها الاحتلال الإسرائيلي 

في رسالة نشرتها النجمة الشهيرة  أعربت عن دعمها الكامل للاحتلال الإسرائيلي وما صفتهم بالضحايا من قبل الإسرائيليين الذين ماتوا خلال عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام يوم السبت الماضي.
 

وقالت ريس في منشورها الذي شاركته عبر حسابها الخاص على إنستغرام: "أنا كأم أجد صعوبة في العثور على الكلمات للتعبير عن يأسي وغضبي من القتل الوحشي والاختطاف الذي حدث لليهود خلال الايام الماضية".
 

وتابعت ريس في رسالتها: "ان الصراع الدائر هناك وخسارة الارواح في اسرائيل وايضاً في فلسطين هو أكبر مما تستطيع الروج الانسانية ان تتحمله، وانا أصلي من اجل العائلات التي تتعامل مع هذا الرعب الذي لا يوصف وأصلي من اجل السلام ونهاية هذا الظلام".

View this post on Instagram

A post shared by Reese Witherspoon (@reesewitherspoon)

ريس ويذرسبون تكشف عن رسائل الكترونية تحذيرية
 

وعلى سياق متصل نشرت ويذرسبون منشورًا كشفت من خلال ان الحكومة الإسرائيلية أرسلت رسائل الكترونية حثت من خلالها الأهالي على اجبار أطفالهم حذف حساباتهم في تطبيقي إنستغرام وتيك توك في الوقت الحالي وخلال الأحداث الجارية.
 

اقرأ ايضاًريس ويذرسبون تسرق قلوب الجمهور بفيديو لطيف بمناسبة عيد الأم

وقالت ريس في الرسالة التي وصفت فيها المقاومة الفلسطينية بـ "الارهابيون": "نحن ننصح أطفالنا ايضاً أن يقوموا بحذف إنستغرام وتيك توك حيث من المتوقّع ان ينشر الارهابيون مقاطع فيديو مؤلمة لرهائن يتوسلون من اجل انقاذ حياتهم".
 

وتابعت: "ولقد لاحظ علماء النفس في إسرائيل بان مقاطع الفيديو التي تتعرض لها حالياً اكبر واقسى مما يمكن ان يحتويه أرواحنا".

View this post on Instagram

A post shared by Jessica Yellin (@jessicayellin)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ريس ويذرسبون أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

طالب من جامعة خليفة يطور منظومة للهبوط على القمر

ساهم الطالب أحمد العواني من قسم هندسة الطيران والفضاء بجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا في تطوير منظومة تعد الأولى من نوعها، تتضمن مسباراً وطائرة بدون طيار تتميز بتكنولوجيا متطورة للهبوط على سطح القمر، وذلك خلال برنامج تدريبي في مركز لبحوث الفضاء التابع لشركة "أريان غروب" في ألمانيا.

وشارك أحمد العواني من جامعة خليفة في البرنامج التدريبي الذي تم تنظيمه كجزءٍ من نسخة عام 2024 من برنامج جسور، وهو مبادرة أطلقها صندوق الوطن بالتعاون مع وكالة الإمارات للفضاء وبرنامج ريادة الأعمال الأكاديمي التابع للمعهد الإماراتي الألماني.
وتوفر جامعة خليفة مجموعة من برامج هندسة الطيران والفضاء على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلى مركز أبحاث يركز على التحديات الواقعية والابتكار التكنولوجي في هذا المجال.
وتضم الجامعة أيضا مجموعة بحثية لعلوم الفضاء والكواكب تشارك في مهام فضائية وطنية ودولية، بما فيها المهام التي تستهدف القمر والمريخ والمذنبات وحزام كايبر، إضافة إلى دعم المجموعة جهود تطوير وتدريب المتخصصين المستقبليين في علوم الفضاء الإماراتيين والعرب.
وقال أحمد العواني إنه طوّر وزميله خلال التدريب في شركة "أريان غروب"، مركبة قمرية وطائرة بدون طيار من نوع خاص ومتميز من خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة التي تمكّنها من العمل مسباراً قمرياً، مضيفاً أن هذا الإنجاز الذي يعد الأول من نوعه، يتميز  بوجود منظومة قادرة على ن قل المعدات والمواد الأساسية إلى سطح القمر.

وعن دوره في المشروع ، قال أحمد: شاركت  في تصميم المنظومة ووضعها على سطح القمر في شركة "أريان غروب"، بالإضافة إلى المساهمة في تصميم الطائرة بدون طيار لإجراء مسوحات جوية، وجمع بيانات عالية الدقة، وهو أمر هامٌّ لرحلات استكشاف القمر في المستقبل، كما كانت أنظمة الدفع المتطورة جانبًا أساسيًا من عملي في المشروع، وتم تطويرها وفقًا لمتطلبات المهمة".



مقالات مشابهة

  • رسائل السنوار الثلاث.. تحد للاحتلال وإثبات لصمود المقاومة
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • طالب من جامعة خليفة يطور منظومة للهبوط على القمر
  • ريز ويذرسبون بمشروع جديد: "نسائي وسري"
  • حقوق إنسان البرلمان: مطالبات بحذف مادة الإجراءات الجنائية المرفوضة من نقابة الصحفيين
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • «خارجية حزب المصريين»: مبادرة «ابدأ» تدعم القطاع الصناعي للمنافسة عالميا
  • عضو مجلس الشيوخ: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تدعم الإصلاح الاقتصادي
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يُطالب سكان مناطق في جنوب لبنان بالإخلاء
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟