علق النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي الأمريكي على إمكانية توليه دورا جديدا في مانشستر يونايتد، إذا باعت عائلة غليزر النادي للشيخ القطري جاسم بن حمد آل ثاني.

وما زال الشيخ جاسم بن حامد رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي، والملياردير البريطاني جيم راتكليف، يتصارعان على شراء نادي مانشستر يونايتد من العائلة المالكة للنادي غليزر.

وكانت تقارير ذكرت بأن بيكهام سيصبح سفيرا لمانشستر يونايتد حال استحواذ جاسم بن حمد على النادي، حيث يرتبط لاعب ريال مدريد السابق بمصالح مع القطريين، حيث كان سفيرا لبطولة كأس العالم 2022، كما أنه سبق له اللعب لباريس سان جيرمان المملوك لصندوق الاستثمارات القطري.

إقرأ المزيد شيخ قطري يقدم عرضا رسميا لشراء مانشستر يونايتد

وقال بيكهام في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية:"في الوقت الحالي لا يوجد استقرار في مانشستر يونايتد. أريد أن أرى مجموعة ملكية جديدة تسيطر على النادي وتعيد النادي إلى ما ينبغي أن يكون عليه".

وأضاف:"أنا لا أقول أن المالكين السابقين قاموا بعمل سيء لأننا لا نزال نحقق الكثير من النجاح في هذا المجال، ولكن بالنسبة لي هذا هو الوقت المناسب ليتولى شخص آخر المسؤولية وأعتقد أنه سيكون هناك استحواذ.. أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب".

وأردف:"هل سأصبح سفيرا للنادي أو أحظى بدور مهم حال استحواذ جاسم بن حمد؟ في الوقت الحالي لا يوجد أي نقاش حول هذا الموضوع.. لدي علاقة طويلة الأمد مع قطر بسبب الفترة التي قضيتها في باريس سان جيرمان".

واختتم: "سيقوم الناس بالربط بين هذين الأمرين ومن الواضح أنه سيكون هناك حديث حول هذا الموضوع، ولكن لم تكن هناك مناقشة بعد".

وأشارت تقارير إلى أن الشيخ جاسم القطري يريد إتمام عملية الاستحواذ على مانشستر يونايتد بقيمة 5 مليارات جنيه إسترليني.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي باريس سان جيرمان ريال مدريد مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد جاسم بن

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ساحقًا على ضيفه بارنسلي بسباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

شهدت المباراة عرضًا هجوميًا مبهرًا من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، حيث تمكنوا من تسجيل سبعة أهداف في شباك فريق بارنسلي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية.

أهداف مباراة مانششتر يونايتد ضد بارنسلي

سجل ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد هدفين في الدقيقتين 16 و58، ليؤكد تألقه هذا الموسم، بينما أحرز الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقيقتين 45+2 و49.

ونجح البرازيلي أنتوني في الظهور مع مان يونايتد بعد فترة من الغياب، وذلك بتسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 35.
فيما اختتم الدنماركي كريستيان إريكسن مهرجان أهداف مانشستر يونايتد على بارنسلي بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و85.

بفضل هذا الفوز الكبير، تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو)، حيث سيواجه أحد الفرق الفائزة من المباريات المتبقية من الدور الثالث.

مقالات مشابهة

  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق