انطلقت صباح الجمعة انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعية بمحافظة كفر الشيخ ويتنافس مرشحان على مقعد النقيب، الدكتور أحمد الجنزوري والدكتور وائل أبوالمجد محمد" و3 على مقعد العضوية فوق السن، و4 على مقعد العضوية تحت السن ، وذلك داخل مقر النقابة بجوار مستشفى كفر الشيخ العام، تحت إشراف قضائي كامل.

شهدت اللجان منذ الصباح اقبال كبير لبدء عملية التصويت في الانتخابات ، حيث استقبلت النقابة الفرعية للأطباء بكفر الشيخ أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، دون أي مشاكل تعيق إدلاء الأطباء بأصواتهم في الانتخابات، التي ينتظر أن تسفر عن انتخاب النقيب العام، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، والنقيب الفرعي، ونصف مجلس النقابة الفرعية.

أما المرشحون على مقعد العضوية فوق السن «أكثر من 15 عاما» هم الدكتور إبراهيم عبد المنعم، والدكتور أحمد مصباح بيومي، والدكتورة أماني باشا.

والمرشحون تحت السن «أقل من 15 عاما» هم : الدكتور رامي أحمد شهاب الدين، والدكتور سعد محمد سعد، والدكتور محمد فكري، والدكتور محمود زيدان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العضوية تحت السن على مقعد

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ

اعتمد الدكتور زكي صبري، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات فرع جامعة الأزهر بمحافظة كفر الشيخ، نتائج الفرق «الثانية، والثالثة، والرابعة» شعبة «الشريعة الإسلامية» للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 - 2024؛ تمهيدًا لإرسالها لجامعة الأزهر للمراجعة ثم إعلانها بالكلية.

إرسال النتائج إلى جامعة الأزهر للمراجعة

وأكد مصدر مسؤول بالكلية، في تصريحات لـ«الوطن»، أنّ العميد اعتمد نتائج الفرق «الثانية، والثالثة، والرابعة» شعبة «الشريعة الإسلامية» للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 - 2024؛ وأرسل النتائج إلى جامعة الأزهر للمراجعة واعتمادها مرة أخرى من الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، ومن ثم إعلانها أمام الطالبات بالكلية.

وأوضح المصدر أنّ الدكتور زكي صبري كان قد اعتمد في وقت سابق نتائج الفرقتين «الثانية، والثالثة» شعبة «أصول الدين»، وإرسالها لجامعة الأزهر أيضاً للمراجعة ثم إعلانها بالكلية.

وأشار المصدر، إلى أنّ الكنترولات ما زالت تستكمل أعمال المراجعة لنتائج الفرق الدراسية الأخرى بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ، للانتهاء في أقرب وقت من تصحيح أوراق امتحانات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 - 2024.

نشأة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ

جدير بالذكر، أنّ كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ، تتبع جامعة الأزهر، وقد أُنشئت عام 2000، بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2023 لعام 2000.

وتُقدم الكلية العلوم الشرعية والعربية للطالبات في إطار واضح المعالم والمقاصد، وتمنحهن درجة الإجازة العالية «الليسانس» في تخصصات «الشريعة الإسلامية، وأصول الدين، واللغة العربية».

مقالات مشابهة

  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»