أكد الدكتور محمد بدران منسق عام التحالف المصري ورئيس حزب صوت الشعب، أن الحزب قرر الوقوف خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، دعما للاستقرار والتنمية، قائلا «ندعم السيسي دعما خالصا للوطن والمواطن».

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد بمدينة بنها الذي نظمه الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والاحتفال بذكرى اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، وتكريم قدامي المشاركين في الحرب، بحضور الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، والدكتور أحمد نجيب نائب رئيس الحزب، والنائب جمال كوش الأمين العام المساعد للحزب، ومحمد الكومي أمين إعلام التحالف المصري، والدكتورة فاتن خربوش أمين عام محافظة القليوبية، والمستشار محمد دوابة عضو الهيئة العليا، والقس دانيال، ومحمد الأشقر رئيس قطاع الدلتا.

المشاركة الإيجابية ودعم العملية الانتخابية

وأضاف بدران في كلمته، أن دعم المرشح عبد الفتاح السيسي يأتي تماشيا مع مبادئ وقيم حزب صوت الشعب ودعما للاستقرار السياسي، داعيا إلى المشاركة الإيجابية ودعم العملية الانتخابية بجميع مراحلها وانطلاقا من قاعدة ديمقراطية قائمة على احترام التعددية الحزبية والتنوع الأيدولوجي والاختلافات الفردية والمسار المؤدي إلى ذلك هو الانتخاب والمشاركة باختيار المرشح الأقوى والأصلح والأكثر خبرة سياسية.

اختيار ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي

وأشار إلى أن الحزب يسعى لاختيار ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي من أجل وطن يسوده الأمن يسوده الأمان الاقتصادي لتحسين مستوى المعيشة وإصلاح البنية التحتية مما وضع علينا واجب أخلاقي ودستوري في اختيار هذه القيادة ودعمها في عملية الإصلاح والبناء.

وأكد رئيس حزب صوت الشعب تواجد قيادات وكوادر الحزب داخل كافة المحافظات في القرى والأقاليم والصعيد لخدمة الوطن لتسهيل عمل المشاركة السياسية الإيجابية داعيا كافة طوائف الشعب المصري بالانضمام صفاً واحداً لاختيار صوت الاستقرار. 

شهد المؤتمر تكريم قدامى المحاربين المشاركين في حرب أكتوبر 1973، وهم اللواء مجدي عبد الصبور والعميد صبري محمد أمين والرائد سعيد عبد الفتاح والرائد عادل عبد النبي وملازم أول إدوار توفيق وملازم أول إسلام عبد الحميد. 

كما تم تكريم نادر صبحي زكي مدير عام بالضرائب العقارية سابقا، ومدحت الفحام مدير عام بالمحافظة سابقا، ووحيد خلويأمين جامعة بنها سابقا، وفؤاد مرسي مؤرخ وكاتب قصر ثقافة بنها، ومروة توفيق رئيس قسم الموازنة بكلية التجارة لحصولها على الماجستير أثناء عملها بالحزب، والشيخ محمود عبد الرازق بمديرية الأوقاف، وعفاف متولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية إنتخابات القليوبية المرشح عبد الفتاح السيسي إنتخابات الرئاسة صوت الشعب عبد الفتاح السیسی رئیس حزب

إقرأ أيضاً:

السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نوه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • اللافي: المجلس الرئاسي مستمر في تحقيق طموحات الشعب بحياة كريمة وآمنة
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار