معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «زراعة من أجل المجتمع» في عجمان 1.6 مليار درهم التصرفات العقارية في عجمان خلال سبتمبر


يحفز طموح اللقب الأول على صعيد كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، بعد صيام «عقد كامل»، منذ آخر تتويج موسم 2012- 2023، لاعبي الوصل في اللقاء المرتقب أمام ضيفه شباب الأهلي في الساعة السابعة مساء غد السبت، على صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم معقل «الأصفر» في ذهاب الدور النهائي.


ويلتقي الفريقان إياباً السبت المقبل، على صالة شباب الأهلي بالممزر، على أن يُحسم اللقب، حال التعادل، بالفوز في مباراة لكل فريق في الذهاب والإياب، بإقامة مواجهة فاصلة في الأسبوع التالي على صالة نادي النصر.
وقطع «الإمبراطور» و«الفرسان» مشواراً متميزاً، في الطريق إلى نهائي أول ألقاب موسم الطائرة 2023- 2024، بعدما تصدر «الأصفر» المجموعة الأولى في «الدور التمهيدي»، برصيد 6 نقاط، متفوقاً على بني ياس «الوصيف»، فيما حل الجزيرة ثالثاً برصيد 5 نقاط، مقابل «نقطة» للعين «الرابع»، في المقابل تصدر «الفرسان» المجموعة الثانية وله 8 نقاط، مقابل 6 نقاط لـ «البرتقالي» الوصيف، وحل «العميد» ثالثاً بأربع نقط، و«الإعصار» في المركز الأخير من دون رصيد.
وحجز الوصل مقعده في النهائي، بتفوقه على ضيفه عجمان 3-0 بالأشواط «25-21,25- 22,25- 19» في نصف النهائي، فيما تأهل «الفرسان» بتخطيه بني ياس 3-0 بالأشواط «25- 23,25- 20,25- 21».
وبعيداً عن أجواء النهائي، في مباراة «الديربي» المرتقبة، يلتقي في مباراة ثانية مساء غد السبت، عجمان وبني ياس في ذهاب مباراتي تحديد المركز الثالث، على صالة نادي عجمان، على أن تقام مباراة الإياب على صالة نادي بني ياس مساء السبت المقبل، وتحسم المنافسة على المركزين، حال التعادل بالفوز مباراة لكل فريق، بإقامة مباراة فاصلة على صالة نادي الوصل.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكرة الطائرة الوصل شباب الأهلي بني ياس عجمان

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري

حقق نادي الأهلي فوزا ثمينا على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وواصل الأهلي بذلك سلسلة انتصارته المتتالية المثيرة، بوصوله للفوز التاسع تواليا بالدوري المصري.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 39 و57، بينما أحرز جيفرسون إينكادا من غينيا بيساو هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59.

ورفع نادي الأهلي رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ62 نقطة، بينما تجمد رصيد فاركو عند 25 نقطة (28 مباراة) في المركز الـ15.

ثنائية حسين الشحات تمنح الأبطال الثلاث نقاط ????????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/iAqWXATSwy

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • ميلوش يُعيد الوصل إلى القمة بـ 23 وجهاً من «الفهود»
  • يورو 2024.. عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • عاجل.. بيراميدز في بيان رسمي: القانون يمنحنا نقاط مباراة سموحة
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • أندية الجزيرة والوحدة وشباب الأهلي وكلباء تترقب الإعلان عن مدربيها
  • غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده