الخبر:
2024-07-11@17:51:08 GMT

غليزان: توقيف مروجي المهلوسات بحوزتهم 300 قرص

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

غليزان: توقيف مروجي المهلوسات بحوزتهم 300 قرص

تمكنت عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية غليزان في عمليتين منفصلتين من حجز قرابة 300 قرص من المؤثرات العقلية وتقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة.

وهذا على إثر الاستغلال الجيد للمعلومات الواردة إلى ذات الفرقة بحيازة مشتبه فيه على كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة على مستوى مسكنه وهو بصدد ترويجها في أوساط الشباب.

وبعد عملية الترصد، وبالتنسيق مع النيابة المحلية تم توقيف المشتبه فيه برفقة شريكه داخل مسكنه، أين تم ضبط خلال عملية التفتيش على 148 قرصا مهلوسا، وقارورة سائل مخدر، ومبلغ مالي من عائدات الترويج.

في نفس السياق تمكنت ذات الفرقة من وضع حد لشخص يقوم بترويج المهلوسات على مستوى أحد أحياء مدينة غليزان مع حجز 120 كبسولة.

وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

ضبط 16 ألفًا و200 عبوة عصائر داخل مصنع« بير سلم » في البحيرة

شنت الرقابة التموينية، بمديرية تموين البحيرة، حملات مكبرة، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، ومتابعة عمل المخابز، بنطاق عدد من مدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية المفاجأة لضبط الاسوق وتشديد الرقابة التموينية على المخابز البلدية ليصل الدعم لمستحقيه و الرقابة على جودة جميع السلع المعروضة لجمهور المستهلكين.

أسفرت الحملات التي نفذتها الرقابة، بإشراف سمير البلكيمى، وكيل المديرية، بالتنسيق مع الادارة العامة للتجارة الداخلية، والإدارات التموينية بمدن ومراكز المحافظة، عن ضبط كميات من السلع والمنتجات الغير صالحة، وكذا عدد من المخابز المخالفة.

وخلال الحملات تمكنت الرقابة التموينية، من ضبط مصنع عصائر بدون ترخيص والتحفظ على 16200عبوه عصير زنه الواحده 25جرام، وعدد 4عبوات مكتسبات طعم، زنه الواحد 10كيلو، وعدد6زجاجات الوان صناعية، 2شيكاره سكر أبيض وعدد كبير من العبوات الفارغه داخل مصنع بدون سجل صناعى، بنطاق إدارة تموين دمنهور.

وفي مركز الدلنجات، تمكنت إدارة التموين، من تحرير محضر ذبح خارج سلخانة، ٣ محاضر عرض لحوم مكشوفة مما يعرضها للتلوث، وضبط محل مجمدات وتم تحفظ على لحوم مفرومه مجهوله المصدر، وضبط مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة متنوعة.

كما تمكنت حملة مماثلة، شنتها الرقابة التموينية بناحية مركز كفر الدوار، من ضبط 19 مخبر مخالف، ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن، غير مطابق للمواصفات، عدم الاعلان عن سعر ووزن الرغيف الخبز، عدم نظافه ادوات العجين، توقف مخبز عن الإنتاج بدون إذن رسمي من الإدارة.

وواصلت الرقابة حملاتها، بشن حملة مكبرة، بنطاق مركز أبو حمص، أسفرت عن ضبط 17 مخبز مخالف، تنوعت المخالفات في:" خبز بلدي ناقص الوزن، خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، عدم الاعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، عدم نظافة المعجن بالمخبز ".

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صدمه أتوبيس أمام مدرسة فى أوسيم
  • مقتل إرهابيين اثنين في الجزائر
  • صرف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من سرايا النيابة
  • بجاية: BRI تطيح بشبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بالكوكايين
  • ضبط المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • ضبط سيدة لاتهامها بالنصب على تاجر فى الهرم
  • إصابة 19 شخصا إثر حريق عدادات كهربائية بغليزان
  • ضبط 16 ألفًا و200 عبوة عصائر داخل مصنع« بير سلم » في البحيرة
  • ضبط عاطلين بحوزتهم 25 كيلو حشيش في المنوفية
  • مصرع شاب صدمته سيارة نقل محملة بالرمال فى أوسيم