شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الانتخابات التي تجرى بنقابة الأطباء البشريين بالشرقية، لاختيار أعضاء النقابة بالشرقية، بعدد ٢ مقاعد فوق السن، وعدد ٢ مقعد تحت السن، بعد فوز الدكتور خالد صفوت نقيب أطباء الشرقية بالتزكية، وكذلك انتخاب النقيب العام وأعضاء النقابة العامة، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، بمقر نقابة المهن الطبية بالزقازيق.

 

وتابع وكيل الوزارة إدلاء الأطباء بأصواتهم، ووضع ورقة الاقتراع بالصناديق المخصصة لذلك، مع الالتزام التام باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار الأمراض المعدية.

رياضة الشرقية تنفذ ندوة عن مخاطر الإدمان لأعضاء مركز شباب مشتول السوق

 

وأكد مسعود على أهمية المشاركة في الانتخابات، لكونها واجب وطني، ودورها في إستكمال جميع أركان مؤسسات الدولة، وما تمثله الحياة النقابية من أهمية في المشاركة في القضايا القومية، والإرتقاء بمستوى المهنة الطبية، ورفع كفاءة التدريب والتعليم الطبي، بجانب الدفاع عن حقوق المهنة ورعاية أعضائها، وأيضًا متابعة أداء الأطباء لواجباتهم، وتوفير الخدمة الميسرة للمواطنين.

 

وقام وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالإدلاء بصوته لانتخاب النقيب العام وأعضاء النقابة العامة، متمنياً التوفيق والنجاح لمن يستحق من أعضاء المهنة المخلصين، بما يحقق المصلحة العامة لبلدنا الغالية وللأطباء، والمواطنين بمحافظة الشرقية.

IMG-20231013-WA0031 IMG-20231013-WA0030 IMG-20231013-WA0029 IMG-20231013-WA0027 IMG-20231013-WA0028 IMG-20231013-WA0026 IMG-20231013-WA0025 IMG-20231013-WA0024 IMG-20231013-WA0023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأطباء البشريين الاجراءات الوقائية الزقازيق إنتخابات نقابة الأطباء النقابة العامة صحة الشرقية مؤسسات الدولة نقابة المهن الطبية وكيل صحة الشرقية وكيل وزارة الصحة بالشرقية IMG 20231013

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة

عبرت النقابة الوطنية للمهندسين المغاربة عن استيائها الشديد من تجاهل الحكومة لمطالب المهندسين، والتي تشمل تحسين أوضاعهم المهنية والاجتماعية.

وعبرت النقابة، في بيان، عن قلقها البالغ إزاء تزايد الغلاء وتآكل القدرة الشرائية للمواطنين، خاصة فئة المهندسين، محملة الحكومة المسؤولية الكاملة عن هذه الأوضاع.

إلى ذلك، ندد المهندسون بما أسموه مواصلة الحكومة الرفع من أعداد الطلبة المهندسين دون مراعاة للطاقة الاستيعابية لمؤسسات التكوين الهندسي وكذا امكانياتها المادية والبشرية وهو ما يؤثر سلبا على جودة التكوين الهندسي لآلاف الطلبة المهندسين، ونبهوا إلى تزايد الاحتقان بهذه المؤسسات.

وأكد المهندسون على ضرورة الحرص على توفر مؤسسات التكوين الهندسي الخصوصي على الإمكانات البشرية والمادية وكذا البنايات الملائمة لضمان جودة التكوين بهذه المؤسسات.

وندد المهندسون بتجاهل الحكومة المستمر لمطالب المهندسين المتعلقة بإقرار نظام أساسي جديد، وإنشاء هيئة وطنية للمهندسين، ووضع اتفاقية جماعية للمهندسين العاملين بالقطاع الخاص.

أكدت النقابة رفضها القاطع لأي مشروع قانون يهدف إلى تقييد الحق في الإضراب أو المساس بحقوق العمال المكتسبة.

كلمات دلالية الحكومة المهندسون

مقالات مشابهة

  • اكثر من مليون ريال للفائزين بالمراكز الأولى في سباق الشرقية الدولي” الخبر 26″
  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • الأطباء: فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج من اليوم وحتي 26 ديسمبر
  • بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء
  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال