عدن الغد:
2024-10-06@15:49:57 GMT

مهرجان سابع للتلي ماتش تنفرد به خور مكسر

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

مهرجان سابع للتلي ماتش تنفرد به خور مكسر

عدن(عدن الغد)خاص.

أقيمت فعالية المهرجان السابع للألعاب الخفيفة والمسلية التلي ماتش يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/١٠/١٢ وبرعاية الأستاذ القدير والمربي الفاضل صالح منصور فضل مدير إدارة التربية والتعليم م/ خورمكسر حيث بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم ثم إلقاء الأستاذ جمال الجماعي مدير مدارس الجودة كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام مبديا في نفس الوقت فرحته باستضافة هذه الفعالية التي تعتبر من أهم فعاليات الأنشطة التي تتفرد بها المديرية مؤكدا في الوقت نفسه أهمية الأنشطة كالوجه الأخر للعملية التعليمية الشاملة ومؤكدا دعمه للأنشطة في مختلف المجالات.

 بعد ذلك ألقى الأستاذ خالد النهدي رئيس قسم الأنشطة في المديرية كلمة أوضح فيها بأن تنفيذ فعالية المهرجان السابع للألعاب الخفيفة والمسلية جاء تأكيدا للتصفيات التي تم تنفيذها في العام الماضي لجميع مدارس المديرية الخاصة والحكومية تمخض عنها وصول هذه المدارس الى المهرجان موضحا في نفس الوقت بأن المهرجان يضم فئة التمهيدي ورياض الأطفال لأربع مدارس تمهيدي وثلاث رياض أطفال مظهرا فرحته الشديدة الذي زامن تنفيذ المهرجان مع استقبال الاحتفالات بالذكرى (٦٠) لثورة ١٤ أكتوبر المجيد بعد ذلك توالت فقرات المهرجان من العاب وفقرات فنية نفذها طالبات وطلاب مدارس الجودة ونجيب السلامي بنات  إلى أن تم إعلان النتائج وتكريم الفائزين حيث تحصلت مدرسة الجودة على المركز الأول في فئة التمهيدي والمركز الثاني كان من نصيب مدرسة الجيل وفي فئة الرياض.

 وتحصلت روضة الامل النموذجية على المركز الأول ثم الجودة علما بأن المدارس المشاركة هي مدرسة سبأ الأهلية ، مدرسة الجيل الأهلية ، مدرسة الجودة الدولية ، مدرسة الدولية بينما الرياض هي روضة الامل ، روضة نوري الأهلية ، روضة الجودة الدولية حيث تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية .

 حضر الفعالية كلا من الأستاذة صالح منصور فضل مدير إدارة التربية والتعليم م/ خورمكسر والأستاذ سامي الحريبي مدير إدارة الأنشطة في المحافظة والأستاذ جمال الجماعي مدير مدارس الجودة الأهلية النموذجية  والأستاذة نهي عقيل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص في المديرية والأستاذ نايف بافخسوس رئيس القسم المالي في المديرية والأستاذ خالد النهدي رئيس قسم الأنشطة بالمديرية وعدد من الشخصيات التربوية ووكلاء الأنشطة في المدارس المشاركة والمعلمين والمعلمات فكان يوما جميلا .

من*خالد النهدي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

تعتزم نقابة المهن التمثيلية، تحت رئاسة الدكتور أشرف زكي، عقد مؤتمر صحفي هام يوم غدٍ الأحد، الموافق 6 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

 سيشهد هذا المؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، الذي سيقام في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر 2024.

قائمة المكرمين ولجنة التحكيم
 

سيتم خلال المؤتمر الكشف قائمة المكرمين في المهرجان، مما يسلط الضوء على إنجازات أبرز الفنانين في الساحة المصرية. 

كما سيتم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم، الذين سيتولون تقييم العروض والمشاريع المسرحية المشاركة في المهرجان.

برامج العروض وورش العمل
 

بالإضافة إلى ذلك، سيشمل المؤتمر عرض برامج العروض المسرحية المشاركة، إلى جانب تفاصيل الورش التدريبية والفعاليات المصاحبة للمهرجان.

 يهدف المهرجان إلى تعزيز الحركة المسرحية في مصر وإتاحة الفرصة للفنانين والمهتمين بالفنون المسرحية للتفاعل والتبادل الثقافي.

حضور مميز من نجوم الفن
 

من المتوقع أن يحضر المؤتمر عدد من نجوم الفن المصري، بالإضافة إلى أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، مما يضيف طابعًا مميزًا على هذا الحدث الفني الهام.

مقالات مشابهة

  • مهرجان سماء العلا 2024 يختتم فعاليات نسخته الثالثة
  • حفل ختام مهرجان "الألحان والطقس واللغة القبطية" بإيبارشية المعادي
  • حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي على نايل سينما.. الليلة
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • إقبال كبير من الزوّار على مهرجان الرمان الوطني الـ 13
  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • «قصور الثقافة»: مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية أكبر من فكرة رقص
  • "التعليم": 14 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية واليابانية بسيناء ومدن القناة
  • دوري الرسول الأعظم يصل إلى نصف النهائي:انطلاق الدوري الكروي لمدارس مديرية الصومعة بالبيضاء