قال النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال حفل تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية ، شملت العديد من الرسائل وتأكيدًا للموقف المصري الواضح تجاه القضية الفلسطينية.

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، في تصريحات له اليوم، أن الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية على مدار التاريخ ومنذ عام ١٩٤٨ ثابت وواضح وداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدا إن مصر حريصة على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدات الانسانية إلى الاشقاء في فلسطين.

وأشاد النائب علاء قريطم،  بالدعوة التي أطلقها الرئيس السيسي اليوم لكافة الأطراف لاعلاء صوت العقل والحكمة والالتزام باقصى درجات ضبط النفس، مؤكدا أن الرئيس السيسي بذل جهودا مضنية على مدار الايام الماضية من خلال الاتصالات المكثفة مع الاطراف الفاعلة دوليا للتوصل إلى سلام عادل حفاظا على حقوق الشعب الفلسطيني .

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن المصريين على قلب رجل واحد الان خلف القيادة السياسية وداعمين لقواتنا المسلحة وكافة مؤسسات الدولة للحفاظ على أمننا القومي في ظل التطورات الاقليمية المشتعلة والصراعات المحيطة بالدولة المصرية من كافة حدودها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علاء قريطم النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي الكليات العسكرية

إقرأ أيضاً:

حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية

تحتفل الشعب المصري اليوم 3 يوليو بمرور 11 عاما على ذكرى تحرير مصر من قبضة الجماعة الإرهابية، حينما اجتمعت القوى السياسية وخرج المشير عبد الفتاح السيسي -آنذاك- معلنا بيان الإنقاذ الرسمي.

ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين

أكد النائب تيسر مطر، عضو مجلس الشيوخ، رئيس حزب إرادة جيل، أمين تحالف الأحزاب المصرية، أن الموقف البطولي الذي للرئيس السيسي، يبقى شاهدا في التاريخ المصري، مشيرا إلى أن ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين الذين شعروا بتحرير الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

وأوضحت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، أن ذكرى 3 يوليو لها عميق الأثر في نفوس الشعب المصري، ففي مثل هذا اليوم أعاد الرئيس السيسي الدولة المصرية لمكانتها الحقيقية ورفع عنها يد الجماعة الإرهابية.

3 يوليو طوق نجاة للدولة المصرية

وأكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أن يوم 3 يوليو 2013 من الأيام الفارقة في تاريخ مصر، لافتا إلى أن هذا اليوم يمثل طوق نجاة للدولة المصرية، بعد الاستجابة لإرادة ملايين المصريين الذين خرجوا بالميادين في كل محافظات مصر.  

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون باستهداف منازل بـ«حي الدرج».. ورشقات صاروخية تستهدف مستوطنة «كفار ميمون»
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • عضو «خارجية النواب» تُطالب الحكومة الجديدة بالتركيز على الإصلاحات الاقتصادية
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • موقف راسخ
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • عضو سياحة النواب يقدم مقترحا للتصدي لتكرار أزمة الحجاج الأخيرة