صدى البلد:
2024-10-05@04:03:03 GMT

أول إجراء من فيتوريا قبل ودية منتخب مصر والجزائر

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم منح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، اللاعبين راحة من التدريب المسائي اليوم الجمعة و الإكتفاء بمران بدني أقيم صباح اليوم عقب خوض الفريق مباراة ودية أمس أمام منتخب زامبيا باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

تابع غرابة أن منتخب مصر الوطني سيواصل تدريباته غدا السبت استعدادا لودية الجزائر المقرر لها الاثنين المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين .

الأهلي في يوم | بطلان عقد نجم الأحمر.. رضا البحراوي يثير أزمة .. الخطيب يحدد موعد الجمعية العمومية الزمالك يرفض عرضا بـ 50 مليون دولار من الفيفا.. تفاصيل مثيرة منتخب مصر يهزم زامبيا وديا

تغلب منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على نظيره منتخب زامبيا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم وديا ضمن استعدادات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 وتصفيات كأس العالم 2026.

 

سجل حمدي فتحي لاعب منتخب مصر الوطني هدف اللقاء الوحيد عن طريق رأسية مررها له أحمد سيد زيزو في الدقيقة 94.

 

ويلتقي منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا نظيره منتخب الجزائر يوم الإثنين المقبل فى الإمارات فى ثاني وديات الفراعنة الكبار خلال الأجندة الدولية.

 

وأسفرت مراسم قرعة بطولة كأس أمم افريقيا عن وقوع منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا فى المجموعة الثانية رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

إثارة جديدة في الأهلي| إيقاف كهربا 3 أشهر.. والخطيب ينتظر رد كولر بشأن هذا النجم حدث في الأهلي| الخطيب يعتذر.. بيراميدز يصدم "الأحمر".. ونجم شاب يوقع عقد احتراف مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم إفريقيا 

يفتتح منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا فى دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار أمام نظيره منتخب موزمبيق يوم 14 يناير القادم على ملعب استاد أوفوي بوانيي في أبيدچان.

ويخوض منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ثاني مبارياته ضمن منافسات دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا نظيره منتخب غانا يوم 18 يناير المقبل على ملعب استاد أوفوي بوانيي في أبيدچان.

ويلتقي منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا نظيره منتخب الرأس الأخضر، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس أمم افريقيا يوم 22 يناير المقبل على ملعب استاد أوفوي بوانيي في أبيدچان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر فيتوريا منتخب زامبيا الجزائر كاس امم افريقيا كأس العالم بطولة کأس أمم أمم إفریقیا نظیره منتخب

إقرأ أيضاً:

إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة ودية أمام فريق بايونيرز على ملعب بتروسبورت الرياضي بالتجمع الخامس، ضمن استعداداته القوية للموسم الجديد.
 

فرانكفورت يفتح الباب لرحيل مرموش وسط اهتمام آرسنال وليفربول

تأتي هذه المباراة في إطار رؤية مجلس إدارة نادي إنبي، بقيادة الأستاذ أيمن الشريعي، لتطوير المواهب الصاعدة واستكشاف القدرات المتميزة داخل صفوف فريق بايونيرز، مع إتاحة الفرصة للجهاز الفني بقيادة كابتن سيد ياسين لمتابعة العناصر المميزة تمهيداً لضمهم إلى الفريق الأول في المستقبل أو الاستفادة منهم عبر تسويقهم أو إعارتهم إلى الأندية الأخرى.
وقد تابع رئيس النادي، الأستاذ أيمن الشريعي، المباراة الودية باهتمام كبير، كجزء من سلسلة المتابعات المستمرة التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف القطاعات الرياضية بالنادي، مما يعكس التزام مجلس الإدارة بتطوير الفريق على كل الأصعدة.
يُذكر أن مجلس إدارة نادي إنبي أبرم اتفاقية رعاية مع نادي بايونيرز في أغسطس من العام الماضي 2023، بهدف الحفاظ على المواهب الشابة والواعدة بقطاع الناشئين، وتزويدهم بالفرص المناسبة للمشاركة في البطولات المختلفة لاكتساب الخبرات اللازمة ورفع مستوى أدائهم، تمهيداً لضمهم مستقبلاً للفريق الأول بنادي إنبي أو تسويقهم بصورة مثمرة واحترافية.

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • ليبيا والجزائر تبحثان عودة الرحلات الجوية وفتح المعابر البرية
  • فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • مناظرة فانس ووالز.. ودية واتّسمت بالاحترام المتبادل
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية غينيا بالعيد الوطني
  • «التعليم»: إجراء التقييم الوطني لطلاب الصف الأول الإعدادي في 22 محافظة