سواليف:
2024-10-05@04:39:26 GMT

مستوطنة تروي تفاصيل إفراج القسام عنها

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

مستوطنة تروي تفاصيل إفراج القسام عنها

#سواليف

روت #المستوطنة #الإسرائيلية التي نشرت #كتائب عز الدين #القسام مقطع فيديو لإطلاقها، تفاصيل الإفراج عنها، وقالت إن أحد مقاتلي المقاومة كان يحمل طفلها نيغيف على كتفه، في حين كانت هي تحمل طفلتها إيشيل.

وقالت المستوطنة إن مقاتلي #المقاومة عندما أخرجوها من الغرفة الآمنة التي كانوا يتحفظون عليها وطفليها فيها، أعطوها ثيابا لستر جسدها من باب الاحترام، ثم أشاروا إليها بالعودة إلى بيتها، وفق ما نقلته الجزيرة.

مقالات ذات صلة مسيرة حاشدة في اربد نصرة للمقاومة وفلسطين / صور وفيديو 2023/10/13

وعن تفاصيل عودتها، قالت المستوطنة التي كانت تبكي طوال حديثها إنها كانت على مشارف غزة بعد الجدار الأمني وإن منازل المدينة كانت أمامها، وعندها أنزل مقاتل المقاومة ابنها من على كتفه وطلب منها المقاتلون العودة بطفليها إلى بيتها ثم عادوا هم أدراجهم.

وعند هذه اللحظة، تضيف المستوطنة، فهمت أنهم قد أخلوا سبيلهم وأنها بصدد العودة إلى منزلها، فمضت في طريقها مع طفليها، وعندها قابلت مجموعة أخرى من مقاتلي المقاومة فاختبأت خلف تلة رملية.

غير أن هؤلاء المقاومين لم يقتربوا منها وأكملوا طريقهم باتجاه غزة في حين أكملت هي طريقها عائدة إلى البيت سيرا على الأقدام برفقة طفليها، وكانت واثقة في هذه اللحظة من أنها ستصل إليه، حسب قولها.

وتكررت خلال معركة #طوفان_الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام السبت الماضي، مشاهد التعامل الإنساني والالتزام بقواعد الحرب من مقاتلي الكتائب، مقابل الهمجية التي تعامل بها الاحتلال وقادته ووصل بهم الأمر إلى حد قتل الأطفال الرضع، ووقف إمدادات الكهرباء والمياه والطعام عن 2.3 مليون نسمة في القطاع.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المستوطنة الإسرائيلية كتائب القسام المقاومة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية للاحتلال

غزة - صفا

باركت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة (حماس)، العملية النوعية التي نفذتها المقاومة الإسلامية العراقية فجر الأربعاء الماضي، في الجولان السوري المحتل، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال "أبو عبيدة" الناطق العسكري باسم كتائب القسام، في تصريح صحفي عبر منصة "تليغرام"، يوم الجمعة: "نحيي إخواننا في المقاومة الإسلامية العراقية على إسنادها لشعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني، ونبارك عمليتهم النوعية التي استهدفت بالمسيّرات قوات الاحتلال في الجولان مُخلّفة قتلى وجرحى".

وأضاف أن هذه العملية "تحمل رسالة للاحتلال بأن تماديك في عدوانك سيجلب لك المزيد من الخسائر والنكسات وصولاً إلى اندحارك عن أرضنا بإذن الله".

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني: استهدفنا ٢٣ موقعا للجيش الاسرائيلي.. تفاصيل
  • أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية للاحتلال
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • المقاومة الفلسطينية تبث مشاهد لإستهدافها آليات العدو شرق خانيونس
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون بصلية صاروخية
  • الدويري: الفترة الحالية صعبة على المقاومة بغزة رغم جاهزية المقاتلين
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف 12 موقعا صهيونيا
  • ماذا يحدث في إسرائيل الآن؟.. كمين لجيش الاحتلال وصواريخ المقاومة تمطر إسرائيل