متابعة بتجــرد: عندما يتعلق الأمر بالمحادثات النصية، أو عبر الشات، فإن لدى كل واحدٍ منّا رموزه التعبيرية، و«الستيكرات» المفضلة، التي يستخدمها دائماً للتعبير عن الكثير من المواقف، وبالتأكيد فإن أميرَيْ ويلز وليام وكيت ميدلتون، ليسا استثناءً في هذا الأمر.

وخلال مقابلةٍ مع مقدمي برنامج «Going Home» الإذاعي، تم طرح بعض الأسئلة اللطيفة، التي أرسلها المستمعون إلى الزوجين، وكان من بينها سؤال حول الرمز التعبيري (الإيموجي) المفضل لديهما.

وفي معرض إجابته على السؤال، مازح الأمير، البالغ من العمر 41 عاماً، الجمهور، بالقول إن عليه أن يفكر في خيارٍ مناسبٍ للعائلة، أو خيارٍ ناضج، لأن إجابته الأولية لن تكون كذلك، ليتابع بالقول إن رمزه المفضل هو ذاك الذي نرى إحدى عينيه منخفضة، بينما الأخرى مرتفعة، وفمه ليس صحيحاً، أي ذلك الرمز المجنون، على حد وصفه.

من جهتها، قالت كيت ميدلتون إنها تستخدم أكثر من رمز، قائلةً: «من المحتمل أن يكون رمز القلب التعبيري، ثم الوجه الباكي، وكذلك الوجه الذي يضحك كثيراً عندما تسوء الأمور».

وفي المقابلة ذاتها، شارك الأمير وليام، وكيت ميدلتون، عاداتهما خلال الطهي في مقابلة جديدة، حيث اعترفت أميرة ويلز بأنها تضطر، أحياناً، إلى عدم إضافة التوابل إلى الكاري من أجل وليام.

وفي ردهما على سؤالٍ حول الأطعمة التي سيتناولانها على العشاء، بعد عودتهما إلى المنزل، أكد وليام أن الأمر يعتمد على وقت عودتهما، وأنه من المحتمل أن يكون سمك السلمون بالكاري أو الترياكي، أو أي شيء من هذا القبيل.

وبعد ذلك، تعمق مقدمو البرنامج الإذاعي في العادات الغذائية للعائلة الملكية، من خلال سؤالهما عن الطريقة، التي يفضل بها الزوجان الكاري، فأوضح وليام أنه لا يستطيع أن يتناول الكثير من التوابل، إذ يبدأ بالتعرق حينما يتناولها، واصفاً إياها بأنها ليست جذابة، فيما بيّنت كيت أنها، رغم حبها للتوابل، يجب عليها طهي الكاري دونها، وإضافة التوابل في ما بعد إلى طبقها الخاص. وأضاف وليام أن على كيت تحضير الكثير من الأطباق بلطف؛ لأنه بخلاف ذلك يشعر بالتعرق الشديد، وهو ليس مشهدًا جميلاً.

وتكريماً لليوم العالمي للصحة العقلية، حضر الزوجان منتدى في برمنغهام بهذه المناسبة، كشف فيه الأمير عن نصائحه للصحة العقلية، إذ قال إن الضحك والفكاهة مسألة مهمة بالنسبة له، وإن على المرء أن ينظر إلى الأشياء الأخف في الحياة؛ ليشعر بالرضا.

أما كيت، فقالت: «اليوم، يشعر المزيد من الناس بالقدرة على التحدث عن صحتهم العقلية، أكثر من أي وقت مضى»، مشيرةً إلى أنها خطوة كبيرة إلى الأمام، وأنها تشعر بالإلهام لرؤية الشباب يقودون هذه المهمة، ويتحلون بالشجاعة؛ للحديث أكثر عن الصحة العقلية.

main 2023-10-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

روسيا تلمح إلى إمكان رفع  العقوبات عن طالبان

ألمح السفير الروسي لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا الاثنين إلى أن موسكو تفكّر في رفع العقوبات المفروضة على طالبان بعد اجتماع السلطات الأفغانية مع ممثلين عن المجتمع الدولي في الدوحة.

واجتمع مبعوثون دوليون إلى أفغانستان بمن فيهم الروسي في إطار قمة في قطر لمدة يومين لبحث مستقبل البلاد والتي طالبت طالبان خلالها بإلغاء العقوبات. 

وقال نيبينزيا إن طالبان "هي السلطات بحكم الأمر الواقع، وستبقى كذلك. ونقول بشكل دائم إن عليكم الاعتراف بهذه الحقيقة والتعامل معهم على هذا الأساس لأنه، سواء راق لكم الأمر أم لا، تدير هذه الحركة البلاد الآن ولا يمكنكم تجاهل الأمر بكل بساطة".

وأضاف "بالنسبة لمسألة إلى أي حد نحن بعيدون عن شطبهم من قائمة العقوبات التي هم مدرجون فيها حاليا في روسيا، فلا يمكنني تقديم إجابة حاسمة، لكنني سمعت بعض الحديث عن الأمر"، من دون تقديم تفاصيل إضافية.

ولم تعترف أي حكومة رسميا بعد بحكومة طالبان منذ استولت على السلطة في 2021.

وعلى غرار العديد من الدول بما في ذلك الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، تفرض روسيا عقوبات على طالبان التي تصنّفها على أنها جماعة إرهابية.

ولم تعترف روسيا بطالبان على أنها حكومة أفغانستان الشرعية ولكنها أبقت سفارتها في كابول مفتوحة.

تفرض الحركة الشريعة الإسلامية بصيغة متشددة إذ تخضع النساء لقوانين تعتبرها الأمم المتحدة "فصلا عنصريا مبنيا على النوع الاجتماعي".

وتعد محادثات الدوحة ثالث قمة من نوعها تعقد في قطر في غضون عام ونيّف، ولكنها الأولى التي تشارك فيها سلطات طالبان.

وقال رئيس الوفد الأفغاني ذبيح الله مجاهد إن "الأفغان يتساءلون عن سبب محاصرتهم على أساس العقوبات الأحادية والمتعددة الأطراف"، متسائلاً ما إذا كانت العقوبات المستمرة "ممارسة عادلة" بعد "الحروب وانعدام الأمن على مدى نصف قرن تقريباً نتيجة الغزوات والتدخلات الأجنبية".

جاءت تصريحات نيبينزيا الاثنين بينما تتولى روسيا الرئاسة الدورية لمجلس الأمن الدولي لشهر تموز/يوليو حيث كشفت عن جدول أعمال للهيئة يتجاهل أوكرانيا.

يعاني مجلس الأمن من انقسامات حادة إذ تسود خلافات بين روسيا وواشنطن وحليفتيها بريطانيا وفرنسا بشأن حربي أوكرانيا وغزة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ إعلام: على الحكومة التواصل مع الرأي العام بشكل مستمر
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • 8 عادات يجب التخلي عنها لتحقيق حلم السعادة في مرحلة التقاعد
  • روسيا تلمح إلى إمكان رفع العقوبات عن طالبان
  • روسيا تلمح إلى إمكان رفع  العقوبات عن طالبان
  • كيف يصنع القرار؟
  • التنازلات الكبرى لأجل المصالحة والحقيقة (٣)
  • تجنب عادات الصباح الخاطئة لضمان نشاط يومي
  • 6 عادات خاطئة تجنبها عند الاستيقاظ من النوم.. تسبب الخمول والتوتر
  • الشمس وأوميجا 3.. عادات صحية بسيطة وفعالة لتعزيز هرمونات السعادة