متابعة بتجــرد: ألغت إدارة فعالية Quantum-con المقامة في أرض المعارض بالكويت تعاقدها مع الممثل الأميركي إيان سومرهالدر، نجم مسلسلَي The Vampire Diaries وLost بسبب ثبات موقفه من القضية الفلسطينية وفق بيان نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي.

وعبّر سومرهالدر عن موقفه من خلال مشاركة تدوينة لنجم المصارعة السابق والممثل الأميركي دواين جونسون الشهير بلقب “ذا روك”، جاء فيها: “أنا حزين وغاضب ومشمئز من عمليات القتل الوحشية والاختطاف التي تعرّض لها الشعب اليهودي من خلال الأعمال المروعة التي تقوم بها جماعة حماس الإرهابية”… والتعليق على هذه التدوينة بالقول: “أشارك كلمات ذا روك بسبب عجزي عن الكلام، لأن كلماته تعبّر عن موقفي”.

 

يُذكر أن تقارير إعلامية أجنبية أشارت إلى أن والدة Ian Somerhalder إسرائيلية تُدعى إيلدا.

وكان لافتاً في الأيام الماضية دعم عدد كبير من نجوم هوليوود إسرائيل في هجومها على غزة بعد “طوفان الأقصى”، من خلال استخدام صور الضحايا الفلسطينيين زاعمين أنها لإسرائيليين!

View this post on Instagram

A post shared by Quantum Con (@quantumconkw)

main 2023-10-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

منظمة: الحوثيون يختطفون أكثر من 280 مدنياً في ذمار بسبب الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

كشفت منظمة حقوقية، عن إختطاف أكثر من 280 مدنياً بمحافظة ذمار بينهم أطفال من قبل جماعة الحوثي، خلال العشرة الأيام الماضية بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر ورفع العلم الوطني.

 

وقالت منظمة مساواة للحقوق والحريات في بيان لها، إنها وثقت اختطاف جماعة الحوثي لنحو 282 مدنيًا من 9 مديريات بمحافظة ذمار، خلال الفترة من 20 إلى 30 سبتمبر الماضي، على خلفية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر أو رفع العلم الوطني احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية.

 

وأشارت المنظمة، الى أن حملات الاختطاف الموثقة لديها توزعت على معظم مديريات محافظة ذمار بواقع 120 حالة اختطاف في مديرية الحداء، و100 حالة في مديرية وصاب العالي، و22 حالة في مديرية جهران، و10 حالات في مدينة ذمار، تلتها مديريتي عتمة ومغرب عنس بواقع 7 حالات لكل منهما ثم مديرية المنار بعدد 6 حالات، وكذلك مديرية ضوران بواقع 4 حالات، ومديرية جبل الشرق بحالتين من الاختطاف.

 

ولفتت إلى أن هذه الإحصائيات لا تشمل كل المختطفين في محافظة ذمار، بل تقتصر على الحالات التي تمكنت المنظمة من رصدها وتوثيق كافة تفاصيلها من الميدان.

 

وأكدت منظمة مساواة في بيانها، أن جماعة الحوثي لا تزال مستمرة في شن حملات الاعتقالات الواسعة في أغلب مديريات محافظة ذمار حتى هذه اللحظة.

 

وأدانت المنظمة "بشدة استمرار هذه الهجمة القمعية وغير المبررة بحق المواطنين الذين يعبرون عن ولائهم للثورة والجمهورية ويحتفلون بمناسباتهم الوطنية".


مقالات مشابهة

  • نارين بيوتي تؤجل حفل زفافها
  • أنفلونزا الطيور تقتل 47 نمر و3 أسود وفهد في حدائق الحيوان في فيتنام
  • سفينة مساعدات إنسانية تركية كويتية تصل السودان
  • نفوق 47 نمرا في حدائق حيوانات فيتنامية بسبب إنفلونزا الطيور
  • سلمى أبوضيف تلجأ للقانون بسبب حملها.. ما القصة؟
  • منظمة: الحوثيون يختطفون أكثر من 280 مدنياً في ذمار بسبب الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • الأمم المتحدة: 66% من مباني غزة تضررت بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد