أشاد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات والوجه البحري، بالجهود التي تحققت وشاهدها في كلية طب بنين بدمياط، مؤكدًا على أنها فخر بكل المقاييس.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لفرع البنات والوجه البحري خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الدولي الخامس عشر لقسم جراحة العظام بكلية طب بنين جامعة الأزهر بدمياط، الذي يقام تحت عنوان: (الجديد في طرق التشخيص والعلاج في مجال جراحات العظام التخصصية) الذي عقد برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وبمشاركة أساتذة جراحات العظام بكليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية، أن ما تم استعراضه حول جهود قسم جراحة العظام يعكس مدى التطور الكبير الذي يشهده قسم جراحة العظام بطب الأزهر بدمياط في ظل إدارة حكيمة، مثمنًا خدماته الجليلة التي يقدمها للمجتمع محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، بجانب جهوده في مجال التعليم الطبي المستمر.

وأشاد فكري بالجهود التي بذلت في قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة الأزهر ونتج عنها تقدم الجامعة في تصنيف التايمز العالمي واحتلالها للمركز الأول، موجهًا الشكر للدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث؛ لهذه الجهود التي تعزز مكانة جامعة الأزهر على المستوي العالمي.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين بدمياط كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

 

الدكتور محمود صديق يفتتح مؤتمر جراحة العظام بطب الأزهر بدمياط 

افتتح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ فعاليات المؤتمر الدولي الخامس عشر لقسم جراحة العظام بكلية طب البنين بدمياط الذي يقام تحت عنوان: (الجديد في طرق التشخيص والعلاج في مجال جراحات العظام التخصصية) برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

ورحب صديق بالمشاركين في المؤتمر من مختلف الجامعات المصرية، ناقلًا لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

وقدم التهنئة للحضور بذكرى المولد النبوي الشريف، والاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة حرب العزة والكرامة، معبرًا عن سعادته وهو يجلس بين يدي أساتذته وعلى رأسهم الدكتور عيسى راغب، مربي الأجيال.

وأشاد الدكتور محمود صديق بجهود قطاع الطب في جامعة الأزهر، مؤكدا أن قطاع الطب أسهم بشكل كبير في رفع تصنيف الجامعة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، بجانب مشاركته في دعم جميع المبادرات الرئاسية، ودعم المنظومة الصحية في مصر، مشيرًا إلى أن تصنيف الجامعة في تصنيفات شنغهاي وQS وأخيرًا تصدر جامعة الأزهر تصنيف التايمز العالمي وحصولها علي المركز الأول يعزز ثقة العالم في جامعة الأزهر، ويؤكد على أننا ماضون بقوة في مسار التقدم والتطوير، لافتا إلى أن الجامعة تمتلك صروحًا طبية متميزة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الأزهر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يلتقي نائب رئيس جامعة الأزهر لمناقشة سبل التعاون المشترك

استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي والوفد المرافق له من عمداء بعض الكليات بفرع الجامعة، لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للاقليم ومناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة وفرع جامعة الأزهر بأسيوط، جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط والمحاسب عدلى أبوعقيل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

حيث قدم الدكتور محمد عبد المالك مصطفى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، خالص التهاني والتبريكات متمنياً له مزيداً من التقدم والتوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد والارتقاء بالمحافظة وتحقيق التنمية المستدامة التي تعمل الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تحقيقها.

مؤكداً على تسخير كافة الإمكانات المتاحة لدى فرع جامعة الأزهر بأسيوط لخدمة المجتمع الأسيوطي في القطاعات المختلفة كتقديم خدمة صحية لمرضى الصعيد والعمل على المساهمة في وضع حلول للقضايا المجتمعية بالتعاون والتنسيق مع المحافظة.

لافتاً إلى مشاركة المستشفيات الجامعية في إنهاء قوائم الانتظار وعلاج القدم السكري فضلاً عن تطوير مستشفى جامعة الأزهر وقرب افتتاحها بالإضافة إلى استعراض إمكانات فرع الجامعة بأسيوط من مركز ريادة الأعمال ووحدات انتاجية مختلفة وما تقدمه من خدمات.

وأشاد محافظ أسيوط، بمكانة جامعة الازهر الشريف بمختلف فروعها على مستوى الجمهورية والتى تعد قبلة للعلماء والباحثين وطلاب العلم، عى المستوى الإقليمي والدولي مبدياً سعادته بهذه الزيارة وتقديم التهنئة.

مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل لكافة فئات المجتمع الأسيوطي والمساهمة في مجهودات تنمية وتطوير المحافظة التي خرجت قامات علمية ووطنية كبيرة في مختلفة المجالات لذا سوف نعمل خلال الفترة القادمة على كافة الأصعدة لتحقيق الإنجازات للمجتمع الأسيوطي واستكمال منظومة التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تسير قافلة طبية إلى مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر
  • بروتوكول تعاون بين جامعة الأزهر و"مصر الخير" و"بيت التمويل الكويتي"
  • رئيس جامعة سوهاج يترأس لجان الامتحانات الشفهية للماجستير والدكتوراه بالطب البشري
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود مركز الحاسب الآلي في تنظيم الاختبارات
  • المركز الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال في العالم
  • المستشار الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال
  • فريق طبي بمستشفي سوهاج الجامعي ينقذ سيدة من بتر ذراعها| صور
  • محافظ أسيوط يلتقي نائب رئيس جامعة الأزهر لمناقشة سبل التعاون المشترك
  • جامعة أسيوط تُقيم معرضين لكلية الفنون الجميلة
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية