الوطن:
2024-07-01@19:14:25 GMT

7 مرشحين في انتخابات نقابة الأطباء بمحافظة بورسعيد

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

7 مرشحين في انتخابات نقابة الأطباء بمحافظة بورسعيد

انطلقت انتخابات نقابة الأطباء في محافظة بورسعيد، اليوم، ويتنافس 3 مرشحين على مقعد النقيب، ليس بينهم النقيب الحالي، و3 مرشحين على منصب العضوية لفوق السن، وتم التزكية على العضوية لتحت السن لمرشح وحيد.

2500 ناخب في انتخابات نقابة الأطباء محافظة بورسعيد

وقال دكتور مصطفى السعيد نقيب الأطباء الحالي، إن عدد الناخبين في انتخابات نقابة الأطباء بمحافظة ببورسعيد 2500 ناخب، وينتظر أن يكون الإقبال كبير على مدار اليوم، موضحا تنافس 3 مرشحين على منصب نقيب الأطباء ببورسعيدن وهم الدكتور حلمي العفني، مدير الصحة السابق، والدكتور حسن الإسناوي، النقيب السابق، والدكتور أبو المعاطي الشريف.

فوز مرشح تحت السن بالتزكية

وأوضح أنه ترشح لمقعد فوق السن في انتخابات نقابة الأطباء محافظة بورسعيد الدكتور محمد عبد الحافظ والدكتور ماهر شوقي والدكتور محمد صبح، بينما تقدم لمقعد تحت السن مرشح وحيد، وهو محمد أحمد صبح، مؤكد عدم رغبته في الترشح لاختيار وجوه جديدة تخدم النقابة. 

إقبال كبير من الأطباء كبار السن

وأكد دكتور محمد عبد الحافظ الإقبال الكبير من الأطباء في الساعات الأولى من بداية انتخابات نقابة الأطباء محافظة بورسعيد  خاصة من كبار السن، على عكس ما كان متوقعا 

إغلاق باب التصويت في الخامسة

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء إغلاق باب التصويت الساعة 5 مساء اليوم، تمهيدا لفرز الأصوات وإعلان النتيجة تحت إشراف قضائي كامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الأطباء نقيب الأطباء انتخابات نقابة الأطباء انتخابات نقابة الأطباء محافظة بورسعید فی انتخابات

إقرأ أيضاً:

استخراج 8 آلاف بطاقة رقم قومي بقوافل الأحوال المدنية في 11 محافظة

واصل قطاع الأحوال المدنية إيفاد قوافل مُجهزة فنيا ولوجيستيا لتقديم خدمات القطاع للمواطنين من «بطاقات الرقم القومي – المُصدرات المُميكنة» بنطاق محافظات «القاهرة – الجيزة – مطروح - المنوفية – القليوبية – قنا – البحيرة – المنيا – أسيوط - شمال سيناء- الدقهلية»، وأسفرت تلك القوافل عن استخراج 8250 بطاقة رقم قومي، و27495 مصدرا مميكنا. 

وتقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها، وذلك اعتبارا من يوم 29/6/2024.

كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقي الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية، و15341 لطلبات كبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء.

استخراج وتوصيل 277 بطاقة رقم قومي

وجرى تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيرا على المواطنين، وأسفرت عن استخراج وتوصيل 277 بطاقة رقم قومي و1474 مصدرا مميكنا.

كما واصل القطاع الاستجابة لالتماسات الحالات الإنسانية «المرضى وكبار السن وذوي الهمم» وإيفاد مأموريات لـ38 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.   

ويجرى إيفاد مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على العاصمة الإدراية وعدد من النوادي الخاصة، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لـ285 مواطنا.

تلبية احتياجات كبار السن وذوي الهمم 

ويأتي ذلك بالإضافة إلى مواصلة استقبال المركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم لتلبية احتياجاتهم من مصدرات القطاع، وجرى استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لـ313 مواطنا.

ولاقت تلك الإجراءات قبول واستحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابي من خلال التيسير عليهم في تلقيهم للخدمات بصورة مميزة وتوفيرا للوقت والجهد.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • مدير مجمع الشفاء يكشف جرائم إسرائيل بحق الأسرى: عذبوا الأطباء حتى الموت
  • استخراج 8 آلاف بطاقة رقم قومي بقوافل الأحوال المدنية في 11 محافظة
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)
  • تطبيق زيادة معاشات شهر يوليو في 6 نقابات مهنية.. تفاصيل وموعد الصرف
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس
  • موريتانيا تشهد انتخابات رئاسية والغزواني الأوفر حظا من بين 7 مرشحين