بوابة الوفد:
2024-06-29@13:58:08 GMT

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا بتصفيات يورو 2024

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

يستعد منتخب البرتغال  لمواجهة سلوفاكيا مساء اليوم الجمعة على ملعب الدراجاو في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).
 

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا بتصفيات يورو 2024 وزير الشباب يستقبل لاعب منتخب الجودو بعد تتويجه ببرونزية ببطولة العالم في البرتغال مانشيني يُعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر البرتغال رئيس البرتغال يُواجه انتقادات حادة لهذا السبب (تفاصيل) تشكيل البرتغال المتوقع لمواجه لوكسمبورج اليوم.

. موقف رونالدو


يسعى منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو لمواصلة الإنطلاقة المثالية في التصفيات بعد تحقيقه العلامة كاملة بـ 18 نقطة دون تلقيه الخسارة خلال خوضه 6 مباريات.

نجح منتخب البرتغال في تحقيق ست انتصارات خلال 6 مباريات خاضها في تصفيات اليورو حتى الأن، بالإضافة إلى ذلك لم تتلقى شباكه أي هدف، وسجل لاعبوه 24 في إنطلاقة قوية لمنتخب البحارة.

وكانت البرتغال فازت في مباراتها الأخيرة أمام لوكمسبرج بتسعة أهداف نظيفة بتوقيع إيناسيو (هدفين) وراموس (هدفين)، وجوتا (هدفين) وهورتا وبرونو فيرنانديز وجواو فيليكس.
 

موعد مباراة البرتغال و سلوفاكيا:البرتغال 


تنطلق مباراة البرتغال و سلوفاكيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربعا بتوقيت الإمارات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغال منتخب البرتغال الوفد سلوفاكيا البرتغال ضد سلوفاكيا مباراة البرتغال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب سويسرا، يوم السبت 29 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ال16 في كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا

تُقام المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وقد تأهل منتخب إيطاليا لدور ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما صعد منتخب سويسرا لهذا الدور بعد احتلاله وصافة مجموعته أيضا برصيد 5 نقاط.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات اليورو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • حكم مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024
  • يورو ٢٠٢٤: أبرز أرقام وإحصائيات مباراة البرتغال مع جورجيا
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة رومانيا و سلوفاكيا وصدارة للرومان
  • موعد مباراة البرتغال في ثمن نهائي يورو 2024
  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة