بوابة الوفد:
2024-07-02@00:21:21 GMT

دنيا سمير غانم تعلن دعمها للقضية الفلسطينية

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

اقرأ أيضًا.. دنيا سمير غانم تتجاوز المليون مشاهدة بسبب والدها

 

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها صورة لأحد الأطفال الفلسطينيين، وعلقت عليها قائلة : “اللهم احفظ الأطفال الأبرياء في الدنيا كلها وهون على أطفال فلسطين الرعب والقهر واليتم والألم والجوع، اللهم ارفع البلاء عن أهلنا في فلسطين يا أرحم الراحمين”.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، وخاضت به السباق الرمضاني الماضي 2023.

مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، ايمان السيد، سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان وعدد من النجوم ضيوف الشرف ، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

يذكر ان تدور أحداث مسلسل جت سليمة فى إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول سليمة وهى فتاة فى أواخر العشرينيات من العمر، وهى صاحبة رقم قياسى فى قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل فى العديد من المغامرات الكوميدية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم الفنانة دنيا سمير غانم القضية الفلسطينية إنستجرام الأطفال الفلسطينيين فلسطين اطفال فلسطين مسلسل جت سليمة خالد الصاوى محمد سلام سلوى خطاب هالة فاخر مايان السيد الفنانة دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت سيرين وهي ترتدي فستان باللون البني وتسريحة شعر ويفي، ومكياجًا هادئًا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎• سيرين عبد النور •‎‏ (@‏‎cyrineanour‎‏)‎‏

 

وفي سياق آخر ردت الفنانة سيرين عبد النور على منتقدي عودتها للفن، بعد وفاه والدتها، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية لها أن الحزن لم يغير فيها شيئًا، وأن والدتها كانت تكره الحزن والملابس السوداء، لذا قررت أن تقطع فترة حدادها عليها، وغيّرت ملابسها السوداء بعد 40 يومًا من رحيلها.

 

وأوضحت سيرين عبد النور أنها مازالت تشعر بالحزن نتيجة لوفاة والدتها، مُعلقة: "الحزن موجود وأمي ماتت، أنا جلست 40 يومًا ألبس أسود بعد وفاتها، وأخذت قرارًا أن أعود لحياتي وأكمل لأني أعتقد أن أمي ما كانت تحب أن أكمل في هذا الحزن، ولازم أرجع لحياتي مرة أخرى من أجل أولادي وزوجي، ولو استجبت لهم سأكون قاسية وأنا لا أحب أن أكون قاسية، كنت أعتمد على أمي في رعاية أولادي، وأنا متأكدة أنها في مكان أفضل منا بكثير."

 

أبطال  مسلسل “ العين بالعين” 

 

وشاركت سيرين عبد النور، مؤخرًا في مسلسل “ العين بالعين ” الذي ضم نخبة من الفنانين  و الفنانات أبرزهم  رامي عياش، رودريغ سليمان، دانا  حلبي، يوسف حداد، طوني عيسي، مجدي مشموشي، سامي أبو حمدان.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • مدير مجمع الشفاء يكشف جرائم إسرائيل بحق الأسرى: عذبوا الأطباء حتى الموت
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)