بوابة الوفد:
2024-07-02@10:45:10 GMT

تفاصيل أولى حلقات قرض شخصي

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

عرضت الحلقة الأولي من حكاية" قرض شخصي" وهو حكاية من حكايات أحداث سلسلة مسلسلات "حدث بالفعل، وعلى هذا الصدد تستعرض بوابة الوفد أبرز أحداث الحلقة الأولي  من قرض شخصي.

كانت بداية الحلقة الأولي بطرق شديد على الباب وشخص يحاول دخول الشقة التي يعيش فيها جمال الشخصية الذي يجسدها الفنان كريم فهمي ، ويجلس جمال داخل شقته ويسمع طرق الباب وهو يشعل سجارة.

ثم يستعرض جمال ذكراياته ،وأنه كان يعمل في أحد النوادي الرياضية ،ومديره غير راضي عن عمله بسبب تأخره الدائم عن مواعيده الرسمية للعمل.

وينتهي أحداث الحلقة الأولي من المسلسل بضياع ابنته نيللي بعد خطفها من أحدي السيدات خارج بنزينة.

تفاصيل حكاية قرض شخصي

تتلخص قصة حكاية  قرض شخصي، من مسلسل حدث بالفعل، حور تعرض جمال الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، كريم فهمي، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

كما يجسد الفنان محمود عبدالمغني خلال أحداث الحكاية، دور الضابط المحقق في قضية حادث السير، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

نجوم قرض شخصي 

يشارك في بطولة حكاية قرض شخصي، كلًا من: الفنان كريم فهمي، محمود عبدالمغني، ندى موسى، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرض شخصي حدث بالفعل كريم فهمي محمود عبدالمغني ندى موسى فادي النجار الوفد بوابة الوفد الحلقة الأولی کریم فهمی قرض شخصی

إقرأ أيضاً:

«مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول

هنأ الفنان محمد مهران صديقه الفنان إسلام جمال، بعد إعلان الأخير منذ أيام عن استقباله لـ مولوده الأول.

ونشر محمد مهران عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لـ إسلام جمال برفقة زوجته وعلق عليها قائلا: «مبروك يا أبو عز ربنا يفرحك بابنك طول العمر».

إسلام جمال

وفي وقت سابق أعرب الفنان إسلام جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته لاستقبال مولده الأول «عز».

وشارك إسلام جمال، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً، الحمد لله لقد رزقني ووهبني الله بمولود، عز الدين إسلام جمال».

وأضاف: «اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحنا ونبضآ لقلبنا وأكرمنا بأجمل العطايا».

اقرأ أيضاًمصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير