موقع 24:
2024-09-18@23:25:01 GMT

كتاب بريتني سبيرز الجديد سيكون أيضاً بنسخة مسموعة

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

كتاب بريتني سبيرز الجديد سيكون أيضاً بنسخة مسموعة

كشفت أحدث المعلومات المُسرّبة عن كتاب سيرة حياة المغنية الأمريكية بريتني سبيرز الجديد المرأة في داخلي "The Woman in Me"، أنه سيترافق بنسخة مسموعة، لن يكون إلا جزء منها بصوت بريتني، بينما سيكون الباقي بصوت شخصية نسائية مشهورة.

وعلى مسافة 11 يوماً من إصدار الكتاب المقرر في 24 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، أوضحت مصادر مطلعة على عملية إصداره لموقع TMZ أن بريتني سجلت بالفعل تعليقاً صوتياً للكتاب، لكنه لا يروي إلا جزءاً بسيطاً فقط.




الاستعانة بشخصية مشهورة

وفيما كانت العائلة من أهم الموضوعات التي تغطي جزءاً كبيراً من الكتاب، لم تستطع أن تسجل بصوتها بخصوص هذه الأجزاء من الكتاب لأنه من المؤلم لها إعادة سرد معاناتها.
لذلك، كحل للأزمة، تمّت الاستعانة بشخصية مشهورة آخر لتسجيل كل ما يتعلق بأسرتها، دون الكشف عما إذا كان السرد بصوت الشخصية المجهولة سيغطي أقساماً أخرى غير تلك التي تتعلق بالعائلة.


ليست ريز ويذرسبون

أما بالنسبة لهوية هذه الشخصية المجهولة، فإنّ تسريبات سابقة تحدثت أنها الممثلة ريز ويذرسبون، التي وافقت بداية على استلام زمام المبادرة، ولكن حين بدأ التنفيذ، اعتذرت لانشغالاتها، فانتقلت المهمة إلى شخصية أخرى.
ولم تكن مهمة اختيار الشخصية الجديدة سهلة، إذا تم التواصل مع العديد من النجمات والمشاهير الإناث، حتى تم التعاقد أخيراً، وأٌنجز مشروع الكتاب الصوتي، الذي أصلاً – حسب المصادر – لم تكن بريتني ترغب به.


رغم رفضها وافقت بسبب الأرباح

ومع ذلك، وربما ليس من المستغرب أن المنتجين استطاعوا إقناعها للموافقة على رواية جزء منه الكتاب على الأقل، فإنّ الكتب الصوتية تلعب حالياً دوراً كبيراً في الترويج لأي كتاب جديد يتم طرحه هذه الأيام في الأسواق، على حد تعبير المصادر.
وعلى أي حال، وفي ظل تراكم مبيعات ما قبل الإصدار بشكل كبير جداً، فإنّه من المتوقع أن يكون هذا الكتاب بنسختيه المقروءة والمسموعة مصدراً رئيسياً لزيادة أموال بريتني وشركة سايمون آند شوستر المنتجة له.
وتوقعت المصادر ختاماً أن ترتفع المبيعات عندما تم الكشف عن صاحبة الصوت المجهولة التي تروي مع بريتني أجزاء الكتاب بتعابير مؤثرة وجاذبة للقرّاء.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريتني سبيرز المغنية بريتني سبيرز

إقرأ أيضاً:

نحن إخوة للأمريكيين أيضاً..بزشكيان لا يرفض المحادثات المباشرة مع واشنطن

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الإثنين، أن إيران لا ترفض محادثات مباشرة مع الولايات المتحدة، إذا أثبتت واشنطن فعلياً أنها غير معادية لإيران، نافياً في الوقت ذاته إرسال صواريخ أسرع من الصوت، إلى ميليشيا الحوثي في اليمن.

وكان بزشكيان يرد على سؤال في مؤتمر صحافي في طهران، عن استعداد بلاده لمحادثات مباشرة مع الولايات المتحدة لإحياء الاتفاق النووي في 2015، الذي تراجع عنه في 2018 الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بحجة أنه يقدم لطهران مزايا أكثر من اللازم، وعاود فرض عقوبات أمريكية قاسية على إيران، ما دفعها إلى انتهاك القيود النووية للاتفاق تدريجياً.

هددت بالمزيد..واشنطن تفرض عقوبات على #روسيا و #إيران https://t.co/lcEzM4ZAND

— 24.ae (@20fourMedia) September 10, 2024 وقال بزشكيان: "لا نعادي الولايات المتحدة. عليهم أن يوقفوا عداءهم لنا بإظهار حسن نيتهم ​​عملياً" مضيفاً "نحن إخوة للأمريكيين أيضاً".
وبعد توليه منصبه في يناير (كانون الثاني) 2021، حاول الرئيس الأمريكي جو بايدن التفاوض على إحياء الاتفاق النووي، الذي قيدت إيران بموجبه برنامجها النووي، مقابل تخفيف العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة.
وفي سياق، منفصل قال الرئيس الإيراني إن طهران لم ترسل صواريخ أسرع من الصوت، إلى ميليشيا الحوثي في اليمن، وذلك بعد يوم من استخدام الجماعة أحدها لضرب إسرائيل.

إسرائيل تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي من اليمنhttps://t.co/0wsXGodHdE

— 24.ae (@20fourMedia) September 15, 2024 وهدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الحوثيين بدفع "ثمن باهظ" بعد إطلاقهم الصاروخ على وسط إسرائيل لأول مرة أمس الأحد.
وقال بزشكيان: "يستغرق المسافر إلى اليمن من إيران أسبوعاً، فكيف يمكن لهذا الصاروخ أن يصل إلى هناك؟ لا نملك مثل هذه الصواريخ لنقدمها إلى اليمن".
لكن إيران عرضتفي  العام الماضي ما وصفته بأول صاروخ باليستي أسرع من الصوت مصنوع محلياً، ونشرت وسائل الإعلام المحلية صور صاروخ  "فتاح" في احتفال رسمي.

مقالات مشابهة

  • حزب الكتاب ينقل أحداث الفنيدق إلى البرلمان ويطالب بكشف حقيقة الصور المتداولة
  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشنا مع الجانب المصري أيضا الخطط المتعلقة باليوم التالي لوقف إطلاق النار في غزة
  • "مندور" يُعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي وربطها بنظام دفع الكتروني
  • رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي
  • في سوريا أيضاً... إنفجار أجهزة pager بعناصر حزب الله
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • نحن إخوة للأمريكيين أيضاً..بزشكيان لا يرفض المحادثات المباشرة مع واشنطن