أشاد محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بكلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعات الكليات العسكرية، قائلا إن الكلمة بالأمس كانت تاريخية، وصادرة من زعيم تاريخي للدولة المصرية، والأمة العربية.


وأضاف "محمد إسماعيل" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي"، أن كلمة الرئيس السيسي جاءت في توقيت تاريخي ومكان مميز، كما أنها تتزامن مع احتفالات الدولة المصرية بمرور 50 عاما على انتصار أكتوبر.


وأوضح أن الرئيس السيسي يدرك تماما الأبعاد الإنسانية، وأبعاد الأمن القومي المصري والعربي والدولي، متابعا: السيسي أكد أن مصر ملتزمة دائما وابدا بدعم القضية الفلسطينية.


وشدد على أن مصر لا تتوانى عن استقبال الأشقاء العرب، ولكن عملية تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، سيعمل على إنهاء القضية الفلسطينية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الاحزاب الرئيس السيسي مجلس النواب السيسي الشعب الفلسطيني سيناء

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري بعد اغتيال هنية: السيسي حذر سابقا من مخاوف توسيع الحرب في المنطقة (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن إسرائيل بدأت اتخاذ إجراءاتها العسكرية؛ استعدادا للرد من قبل طهران، بعد واقعة اغتيال القيادي بحماس إسماعيل هنية.

بكري: استشهاد هنية حديث العالم كله.. ولهذه الأسباب اختارت إسرائيل تنفيذ الاغتيال في طهران عاجل - "اغتيال مناضل.. ويحمل دلالات خطيرة".. تعليق الكاتب الصحفي مصطفى بكري على استهداف إسماعيل هنية في طهران وقف المشروع النووي لإيران 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إن إسرائيل تريد وقف إيران مشروعها النووي وإلهائها بالدخول في حرب إقليمية.

وأضاف "الرئيس السيسي حذر سابقا من مخاوف توسيع الحرب في المنطقة"، منوها بأن إسرائيل تريد توسعة رقعة الصراع بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وفق ما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية.

تفاصيل اغتيال هنية 

وتابع "كيف يستشهد في قلب العاصمة طهران في لحظة تنصيب الرئيس الجديد ومازالت المعلومات تتكشف حول مقتله بعد الحديث عن تهريب عبوة ناسفة إلى دار الضيافة التي تواجد بها وتم إخفائها منذ شهرين".

واستطرد "دار الضيافة تحميها قوات الحرس الثوري، وبمجرد التأكد من وجود هنية تم تفجيرها عن بعد بشكل درامي وسريع ومفاجئ".

وأردف "سبق أن أقام هنية بدار الضيافة عدة مرات، هذه ليست أول مرة يتم اختراق النظام لأمني في إيران ولكن لأول مرة يتم اغتيال شخصية بحجم إسماعيل هنية في طهران ومازال هناك علامات استفهام كثيرة".

مقالات مشابهة

  • سماح حسن: الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بتمكين المرأة المصرية
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي لتحالف المصريين بالخارج
  • وزير الأوقاف من السعودية: نعتز بالأخوة العميقة بين الرئيس السيسي وخادم الحرمين
  • بين إسماعيل هنية وأحمد ياسين.. مصر التي لا نعرفها
  • خبراء يجيبون لـ "الفجر".. كيف دعمت الدولة المرأة المصرية في عصر الرئيس السيسي؟
  • السيسي يودع محمد بن زايد في ختام زيارته لمصر
  • مصطفى بكري: القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن
  • مصطفى بكري بعد اغتيال هنية: السيسي حذر سابقا من مخاوف توسيع الحرب في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: التاريخ سيذكر موقف الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية
  • الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد بعد زيارته لمدينة العلمين (فيديو)