بوابة الوفد:
2024-07-08@07:03:46 GMT

افتتاح مؤتمر جراحة العظام بطب الأزهر بدمياط

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

 

افتتح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ فعاليات المؤتمر الدولي الخامس عشر لقسم جراحة العظام بكلية طب البنين بدمياط الذي يقام تحت عنوان: (الجديد في طرق التشخيص والعلاج في مجال جراحات العظام التخصصية) برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

ورحب صديق بالمشاركين في المؤتمر من مختلف الجامعات المصرية، ناقلًا لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

وقدم التهنئة للحضور بذكرى المولد النبوي الشريف، والاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة حرب العزة والكرامة، معبرًا عن سعادته وهو يجلس بين يدي أساتذته وعلى رأسهم الدكتور عيسى راغب، مربي الأجيال.

وأشاد الدكتور محمود صديق بجهود قطاع الطب في جامعة الأزهر، مؤكدا أن قطاع الطب أسهم بشكل كبير في رفع تصنيف الجامعة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، بجانب مشاركته في دعم جميع المبادرات الرئاسية، ودعم المنظومة الصحية في مصر، مشيرًا إلى أن تصنيف الجامعة في تصنيفات شنغهاي وQS وأخيرًا تصدر جامعة الأزهر تصنيف التايمز العالمي وحصولها علي المركز الأول يعزز ثقة العالم في جامعة الأزهر، ويؤكد على أننا ماضون بقوة في مسار التقدم والتطوير، لافتا إلى أن الجامعة تمتلك صروحًا طبية متميزة.

أساتذة الطب في جامعة الأزهر

وثمن جهود أساتذة الطب في جامعة الأزهر، ولا سيما كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة التي تخرج من رحمها خمس كليات طب أخرى تضم قامات علمية كبيرة في جميع التخصصات الطبية.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بدمياط تعد من الكليات المتميزة خاصة وأنها حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

يأتي ذلك، تأكيدًا على أن قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر من القطاعات المتميزة في مختلف المجالات الطبية، وفي اطار تميز ادارة الجامعة الطبية على مستوى المستشفيات التابعة لها على مستوي الجمهورية والتي تقدم خدمات مميزة للجمهور سواء كانوا تابعين للأزهر أم من خارجه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإمام الأكبر رئيس الجامعة الجامعة المستشفيات الجامعية شيخ الأزهر الشريف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.
رافق رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الزيارة اليوم، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ ، على تجديد الثقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
ووجهخالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.
خلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للإرتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • إنفوجــراف.. الحصاد الأسبوعي لجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثالث للتغذية وصحة العظام بنوعية الزقازيق
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية