عواصم في 13 أكتوبر/ وام/ واصل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بطل العالم مسلسل انتصاراته المتتالية في بداية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بفوزه على منتخب باراجواي( 1-0 ) صباح اليوم الجمعة (بتوقيت الإمارات) في الجولة الثالثة من التصفيات.
وانفرد المنتخب الأرجنتيني بصدارة جدول التصفيات مستفيدا من تعادل المنتخب البرازيلي مع نظيره الفنزويلي (1-1) في مباراة أخرى صباح اليوم بنفس الجولة، التي شهدت أيضا فوز تشيلي على بيرو( 2-0 )، والإكوادور على بوليفيا ( 2-1 )، وتعادل كولومبيا مع أوروجواي( 2-2).


ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في التصفيات، وتجمد رصيد منتخب باراجواي عند نقطة واحدة.
وأهدر المنتخب البرازيلي فرصة تحقيق الفوز الثالث على التوالي في التصفيات واستقبلت شباكه هدف التعادل قبل 5 دقائق على نهاية المباراة أمام المنتخب الفنزويلي، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بجدول التصفيات مقابل 4 نقاط للمنتخب الفنزويلي.

أحمد البوتلي/ أحمد زهران

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المنتخب الأرجنتینی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024

موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024.. تستعد مدينة ليفيس بولاية كاليفورنيا الأمريكية لاحتضان صراع كروي حماسي يجمع بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة كوستاريكا وباراجواي خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ملحمة كروية مرتقبة: كوستاريكا تواجه باراجواي في معركة حاسمة لكوبا أمريكا 2024

تأتي هذه المباراة لتكون بمثابة فرصة أخيرة لكلا المنتخبين لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، حيث يقف منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يقبع منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما ودّع منتخب باراجواي البطولة بشكل رسمي بعد تلقيّه هزيمتين.

يدخل منتخب كوستاريكا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعادله الثمين مع البرازيل في الجولة الأولى، بينما يسعى منتخب باراجواي لإنقاذ موقفه وتحقيق فوز يمنحه وداعًا مشرفًا للبطولة.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات كلا المنتخبين، حيث سيحرص كل منهما على تقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز وحجز مكان له في دور الثمانية.

موعد مباراة كوستاريكا وباراجواي

يُسدل الستار اليوم الأربعاء، الموافق 3 يوليو 2024، على منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك بمباراة حاسمة تجمع بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي.

وتقام المباراة على ملعب "Q2" في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، في تمام الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 صباحًا بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كوستاريكا ضد باراجواي

شاهد مباراة كوستاريكا ضد باراجواي وجميع مباريات كوبا أمريكا 2024 على FOX وFS1 وتطبيق Fox Sports.
ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب كوستاريكا ضد منتخب باراجواي في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا عبر القنوات التالية حول العالم:

‏FOX SportsTV Publica HDاليونانية ANT1Sport TV2 PortugalTV3 Sport 1 DanPremier Sports 1 HDL’Equipe TVArena Sport 2 HD CroatiaV Sport Premium HDTV8.5 TurkeyV sport 1 HD NorgeSportitaliaMax Sport 3 HDArena 4 HD HungaryArena Sport 1 HD PremiumSerbiaRTVS Sport ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024


ويُشار إلى أن ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم منتخب كوستاريكا - منتخب البرازيل - منتخب باراجواي - منتخب كولومبيا جاءت على الشكل التالي:ـ

منتخب كولومبيا 6 نقاط - ضمن الصعود إلى دور ربع النهائي.منتخب البرازيل 4 نقاط.منتخب كوستاريكا 1 نقطة.منتخب باراجواي 0 نقاط.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب باراجواي اليوم.. مشاهدة منتخب باراجواي × كوستاريكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب باراجواي ضد كوستاريكا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب باراجواي ???????? و???????? كوستاريكا | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026